“امرأة حامل” تتزعم شبكة لسرقة الطاكسيات بالبيضاء

03 أغسطس 2021 22:04
محكمة الفقيه بن صالح تقول كلمتها في حق الدركي البزناس

هوية بريس – متابعات

لم تستطع بعد عناصر الدرك الملكي من تفكيك عصابة تتزعمها “امرأة حامل” تستهدف سيارات الأجرة، ومن تم تشهر أسلحتها البيضاء في وجه السائق بعدما يتم توجيهه نحو نقطة خلاء بعيدة عن أعين عناصر الأمن والدرك الملكي لتنفيذ السرقة.

وكشفت “المساء” في عددها ليوم غد الأربعاء، أن السرقة تطال أيضا سيارات الأجرة، قبل أن يتم التخلص منها بعد سرقة ما بداخلها، وهو ما حصل مع سائق طاكسي من الحجم الكبير، أوقفته سيدة تبدو بأنها في وضع “حامل”، إذ ركبت بداية قبل أن يركب شخصان آخران خلف السائق، وكانا يتصرفان كأن لا علاقة تربطهما بها.

وقامت السيدة بتمويه السائق، حيث ادعت بأنها تربط الإتصال بزوجها الذي تأخر عن الحضور، قبل أن يطالب باقي عناصر العصابة السائق بالتوجه بهم نحو منطقة الهراويين مقابل أن يؤدوا له ثمن رحلة خاصة، فوافق دون أن يدرك أنه سيتعرض لسرقة مخطط لها.

وبعد الوصول النقطة المحددة فوجئ السائق بهجوم مجموعة من الأشخاص كانوا مدججين بالسيوف، كما فوجی بالسيدة وهي تمسك سيفا يدها وتضعه على رقبته وتطالبه بالنزول من المقعد، وهو ما استجاب له، فركبت مكانه بمقعد السيارة، فيما امتطى جميع العناصر (حوالي 10 أشخاص) سيارة الأجرة ولاذوا بالفرار.

وأفادت المصادر ذاتها أن هذه السرقة سيفتها شرقات مماثلة بمنطقة الهراويين تحديدا.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M