بالصور.. الشيخ مصطفى غربي يؤم أزيد من 20 ألف مصل في مصلى التراويح حي الإنبعاث بسلا

21 يونيو 2016 04:15
بالصور.. الشيخ مصطفى غربي يؤم أزيد من 20 ألف مصل في مصلى التراويح حي الإنبعاث بسلا

هوية بريس – إبراهيم بَيدون

صور: عبد الرحمن بنعكراش

استقبلت مصلى التراويح للرجال والنساء حي الإنبعاث بسلا، في تراويح ليلة النصف من رمضان الشيخ مصطفى غربي أحد مشاهير القراء المغاربة، والذي أمّ أزيد من 20 ألف مصل.

فقد أقبل آلاف المصلين رجالا ونساء على فضاءات المصلى بعدما علموا أن الشيخ مصطفى غربي هو من سيؤمهم.

بالصور.. الشيخ مصطفى غربي يؤم أزيد من 20 ألف مصل في مصلى التراويح حي الإنبعاث بسلا

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يحضر فيها الشيخ غربي لمصلى حي الإنبعاث، ففي كل رمضان منذ ست سنوات والشيخ يأتي للمصلى ليمتع المصلين بقراءته الطيبة.

وقرأ الشيخ سورة الإسراء بقراءته الطيبة والمؤثرة، قبل أن يوتر، ويرفع أكفه للدعاء في الوتر، بدعاء طويل، تجاوب معه المصلين بالتأمين والبكاء.

بالصور.. الشيخ مصطفى غربي يؤم أزيد من 20 ألف مصل في مصلى التراويح حي الإنبعاث بسلابالصور.. الشيخ مصطفى غربي يؤم أزيد من 20 ألف مصل في مصلى التراويح حي الإنبعاث بسلابالصور.. الشيخ مصطفى غربي يؤم أزيد من 20 ألف مصل في مصلى التراويح حي الإنبعاث بسلابالصور.. الشيخ مصطفى غربي يؤم أزيد من 20 ألف مصل في مصلى التراويح حي الإنبعاث بسلابالصور.. الشيخ مصطفى غربي يؤم أزيد من 20 ألف مصل في مصلى التراويح حي الإنبعاث بسلابالصور.. الشيخ مصطفى غربي يؤم أزيد من 20 ألف مصل في مصلى التراويح حي الإنبعاث بسلابالصور.. الشيخ مصطفى غربي يؤم أزيد من 20 ألف مصل في مصلى التراويح حي الإنبعاث بسلابالصور.. الشيخ مصطفى غربي يؤم أزيد من 20 ألف مصل في مصلى التراويح حي الإنبعاث بسلابالصور.. الشيخ مصطفى غربي يؤم أزيد من 20 ألف مصل في مصلى التراويح حي الإنبعاث بسلابالصور.. الشيخ مصطفى غربي يؤم أزيد من 20 ألف مصل في مصلى التراويح حي الإنبعاث بسلابالصور.. الشيخ مصطفى غربي يؤم أزيد من 20 ألف مصل في مصلى التراويح حي الإنبعاث بسلابالصور.. الشيخ مصطفى غربي يؤم أزيد من 20 ألف مصل في مصلى التراويح حي الإنبعاث بسلابالصور.. الشيخ مصطفى غربي يؤم أزيد من 20 ألف مصل في مصلى التراويح حي الإنبعاث بسلابالصور.. الشيخ مصطفى غربي يؤم أزيد من 20 ألف مصل في مصلى التراويح حي الإنبعاث بسلابالصور.. الشيخ مصطفى غربي يؤم أزيد من 20 ألف مصل في مصلى التراويح حي الإنبعاث بسلابالصور.. الشيخ مصطفى غربي يؤم أزيد من 20 ألف مصل في مصلى التراويح حي الإنبعاث بسلابالصور.. الشيخ مصطفى غربي يؤم أزيد من 20 ألف مصل في مصلى التراويح حي الإنبعاث بسلابالصور.. الشيخ مصطفى غربي يؤم أزيد من 20 ألف مصل في مصلى التراويح حي الإنبعاث بسلا

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M