بالصور.. تدخل عنيف ضد الأساتذة المتدربين في الرباط

04 أغسطس 2017 23:04
أساتذة الزنزانة 9 يحتجون بالرباط وإصابات في صفوفهم بعد تدخل أمني

هوية بريس – عبد الله المصمودي

تعرض الأساتذة المتدربون بعد عصر اليوم الجمعة 4 غشت بالعاصمة الرباط لتدخل أمني عنيق وقوي حال دون استمرارهم في السير نحو وزارة الداخلية، التي كانوا يودون الاحتجاج أمامها.

ونتج عن ذلك إصابة العشرات من الأساتذة بإصابات متفاوتة الخطورة، بالإضافة إلى إغماءات في صفوف الأستاذات، خصوصا بعد صدهم قرب باب الرواح.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

وتعد مسيرة اليوم خطوة ضمن سلسلة النضالات التي يخضونها تضامنا مع زملائهم المرسبين، للمطالبة بإنصافهم وتمكينهم من وظائفهم.

وكان الأساتذة المرسبون قد خاضوا إضرابا طويلا عن الطعام لم يتكلل بالنجاح في جعل الوزارة تلتزم بوعدها الذي توقفت بمقتضاه احتجاجات فوج الكرامة الموسم الماضي، والذي كان يقضي بتوظيف الفوج كاملا دون استثناء أحد، قبل أن يتفاجؤوا بترسيب أزيد من 150 أستاذا وأستاذة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أحذية‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أحذية‏‏ و‏طفل‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أحذية‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M