بالصور: “فضيحة مدوية” قناتين سعوديتين تفبركان خبرا عن القرضاوي

26 أبريل 2019 16:40
الشيخ يوسف القرضاوي: قبول التعويض عن أرض فلسطين من أكبر الكبائر

هوية بريس-متابعة

لوح الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بمقاضاة قناتي العربية والحدث لبثهما خبرا وصفه الاتحاد بالمفبرك، سعت فيه القناتان للربط بين مؤسس الاتحاد الدكتور يوسف القرضاوي وتفجيرات سريلانكا.
وكانت القناتان قد بثتا خبرا زعمتا فيه ان الدكتور القرضاوي التقي في مكتبه المتهم الرئيسي في تفجيرات سريلانكا الأخيرة زهران هاشم وهو ما نفاه بيان للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين جملة وتفصيلا. وقال الاتحاد في بيان له إن القناتين نشرتا الخبر مصحوبا بصورة لقاء قديم للدكتور القرضاوي مع عالمين مسلمين لا يمت أي منهما بأي صلة لا بتفجيرات سريلانكا ولا بأي أعمال عنف بل على النقيض فإنهما من المشهود لهما بنبذ الغلو والتطرف .

وبحسب بيان الاتحاد فان العالمين اللذين يظهران في الصورة التي التقطت عام 2016 هما سليمان الحسيني الندوي من دعاة الهند المعروفين والدكتور عادل الحرازي المتخصص في علم الحديث.
واعتبر البيان ما أقدمت عليه قناتا العربية والحدث فضيحة مدوية تعكس المستوى الأخلاقي الذي بلغتاه.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. تفجيرات سريلانكا من ورائها التنضيم الإرهابي التي تقوده السعودية وأمريكا والكيان الصهيوني وهي المنضمات الإرهابية التي اخرجت من سوريا ولم يعرف احد اين إختفت فكان الإعتداء التي ضرب سريلانكا من نتاج صهاينة العرب والصهاينة وامريكا لزعزعة أسيا والدخول إليها من بوابة داعش وداعش معروفة تنضيم إرهابي صهيوني إمريكي سعودي …….

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M