بالصور.. مصلى حي الإنبعاث تمتلئ عن آخرها وهي تستقبل المصلين لصلاة التراويح

11 يونيو 2016 02:16
بالصور.. مصلى حي الإنبعاث تمتلئ عن آخرها وهي تستقبل المصلين لصلاة التراويح

هوية بريس – عبد الله المصمودي

ليلة أخرى تمتلئ مصلى حي الإنبعاث عن آخرها في كل فضاءاتها المخصصة للرجال والنساء، وقد كان استقبال الأستاذ القارئ وديع غوجان الرباطي وإمامته مع القارئ المميز زكرياء فخر الدين ذي 16 ربيعا، دور كبير في إحداث جو رمضاني مبارك بقراءتهم الطيبة.

الصور توضح، أكثر من أي تعليق:

بالصور.. مصلى حي الإنبعاث تمتلئ عن آخرها وهي تستقبل المصلين لصلاة التراويحبالصور.. مصلى حي الإنبعاث تمتلئ عن آخرها وهي تستقبل المصلين لصلاة التراويحبالصور.. مصلى حي الإنبعاث تمتلئ عن آخرها وهي تستقبل المصلين لصلاة التراويحبالصور.. مصلى حي الإنبعاث تمتلئ عن آخرها وهي تستقبل المصلين لصلاة التراويحبالصور.. مصلى حي الإنبعاث تمتلئ عن آخرها وهي تستقبل المصلين لصلاة التراويحبالصور.. مصلى حي الإنبعاث تمتلئ عن آخرها وهي تستقبل المصلين لصلاة التراويحبالصور.. مصلى حي الإنبعاث تمتلئ عن آخرها وهي تستقبل المصلين لصلاة التراويحبالصور.. مصلى حي الإنبعاث تمتلئ عن آخرها وهي تستقبل المصلين لصلاة التراويح بالصور.. مصلى حي الإنبعاث تمتلئ عن آخرها وهي تستقبل المصلين لصلاة التراويحبالصور.. مصلى حي الإنبعاث تمتلئ عن آخرها وهي تستقبل المصلين لصلاة التراويح

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. إذا حرمتم يا أيها المنافقون المسلمين من دروس الشيخ المدغري فلن تستطيعوا أن تمنعوهم من التراويح أو من القراءة فالأمة ولادة و المغرب بلد أهل القرآن و لله الحمد، فلتمت بغيظك يا وزير التوقيف و من يحرضك.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M