بالصور.. هذه هي الأخطار التي يتعرض لها تلاميذ مؤسسة اليقظة بتابريكت بسلا

25 أكتوبر 2017 16:05
بالصور.. هذه هي الأخطار التي يتعرض لها تلاميذ مؤسسة اليقظة بتابريكت بسلا

هوية بريس – متابعة

كتب عبد اللطيف سودو نائب رئيس جماعة سلا في حسابه على “فيسبوك”:

“توصلت بشكاية من إحدى الأمهات بخصوص عراقيل السير التي يتعرض لها تلاميذ مؤسسة اليقظة بتابريكت وراء سينما لوبيرا؛
بعد تنقلي لعين المكان ومعاينة العراقيل تبين أن هناك 3 مشاكل أمام الأطفال وهذا يشكل خطر عليهم:
– أولا احتلال الملك العمومي و المجال الخاص بالراجلين من طرف خواص.. وهذا يدفع الأطفال للنزول للشارع مما يعرضهم لخطر حوادث السير. هذه النقطة سأخبر بها رئيس الدائرة وقائدة المنطقة بمعيّة الأخت رئيسة مقاطعة تابريكت.
– ثانيا غياب غطاء لفوهة مجاري الصرف الصحي. والتي تشكل خطرا ثانيا للأطفال كذلك. بخصوص هذه النقطة تم تحويل الملاحظة لشركة ريضال قصد القيام بالمتعين.
– ثالثا تدهور غطاء غرفة تقنية لاتصالات المغرب. والتي تشكل كذلك خطرا ثالثا للأطفال. بخصوص هذه النقطة تم تحويل الملاحظة لشركة اتصالات المغرب قصد القيام بالمتعين.
أشكر الأم التي سجلت الخطر الذي يهدد أبناء مؤسسة اليقظة و أنوه بسلوكها الحضاري وسأكون سعيدا بكل الشكايات المماثلة التي تمكننا من تسجيل الاختلالات و التواصل مع الهيئات المكلفة لحماية أطفال المدارس من هذه الأخطار”.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏أحذية‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏لا يتوفر نص بديل تلقائي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M