بالفيديو.. العماري: بنكيران رفض مناظرتي وفضل يمشي لمراكش عند القباج باش يسب اليهود المغاربة

02 أكتوبر 2016 16:31
بالفيديو.. العماري: بنكيران رفض مناظرتي وفضل يمشي لمراكش عند القباج باش يسب اليهود المغاربة

هوية بريس – عابد عبد المنعم

في تصريح جديد للأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة قال إلياس العماري أن مؤسسات إعلامية متعددة اتصلت به واقترحت عليه عقد لقاء بينه وبين بنكيران، الا أن الأمين العام لحزب المصباح -وفق إلياس- فضل “يمشي لمراكش عند القباج باش يهدد اليهود المغاربة وغير المغاربة”.
يشار إلى أن العماري أكد في التصريح ذاته أن حزبه لديه العديد من الشكليات حول العملية الانتخابية وقد بلغت إلى حدود كلامه أكثر من عشر شكايات.
وفي نفس السياق أكدت إدارة الحملة الانتخابية للبيجيدي استمرار خروقات بعض رجال وأعوان السلطة، من خلال تورطهم في الضغط على مجموعة من مناضلي “المصباح” على مستوى عدد من الدوائر الانتخابية المحلية.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. هذا المهزلة يريد أن يلعب بورقة اليهود المغاربة وغيرهم ليستدر عطفهم ويستجلب دعمهم ليسندوه في الاستحقاقات الانتخابية القادمة لكي يتربع على عرش الحكومة المقبلة فيفرض على المغاربة برنامجه الفارغ والرديء على رغم أنوفهم. أسأل هذا المهزلة، متى سب بنكيران والقباج اليهود المغاربة المتمتعين بحقوق المواطنة؟ في أي برنامج؟ وفي أي مداخلة؟ ثم أسأل هذا المهزلة ما هو رأيك في الصراع الإسلامي العربي الفلسطيني مع الدولة الصهيونية المغتصبة للأرض والمنتهكة للمقدسات، هل أنت مع الحق العربي المسلوب أم مع المحتلين الغزاة، هل تستطيع أن تعبر عن رأيك بصراحة في هذه القضية؟ أحداك أن تفعل ذلك. ثم أنت تريد، بالمناظرة، أن تبرز نفسك كفءا لبنكيران ولكن هيهات فالفرق بينه وبينك كالفرق بين السماء والأرض.إن مجرد الجلوس معك على طاولة واحدة تهمة ومعرة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M