بالفيديو.. القناة الأولى وبطريقة لامهنية ومتحاملة تحذف تحية حارة بين ملك الأردن وبنكيران

28 مارس 2017 17:49
بالفيديو.. القناة الأولى وبطريقة لامهنية ومتحاملة تحذف تحية حارة بين ملك الأردن وبنكيران

هوية بريس – متابعة

أثار حذف قناة “الأولى” المغربية، خلال عرضها لملخص الأنشطة الملكية، مساء أمس الأحد، لمشهد “العناق” بين العاهل الأردني، ورئيس حكومة تصريف الأعمال، عبد الإله بنكيران، (أثار) عدة تساؤلات عن سبب ذلك.

وكانت القناة المذكورة قد اكتفت، خلال النشرة ذاتها، بالمشهد، الذي ظهر فيه العاهل الأردني، وهو يصافح رئيس مجلس النواب، لحبيب المالكي، ومن بعده رئيس مجلس المستشارين، وباقي المسؤولين، دون عرض اللقطة، التي عانق فيها بنكيران.

وكان مشهد عناق العاهل الأردني، ورئيس حكومة تصريف الأعمال، عبد الإله بنكيران، قد انتشر بشكل واسع في مواقع التواصل الإجتماعي.

يذكر أن علاقة بنكيران بقناة “الأولى” شهدت، طوال فترة ولايته، توترات عديدة، وصلت إلى قراره بمقاطعة برنامج ضيف الأولى، الذي يقدمه محمد التيجيني، والذي سبق ووصفه بنكيران في لقاء مع الإعلاميين في مدينة طنجة بأنه “بعيد عن المهنية، والموضوعية”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. الاعلام في المغرب تابع لخادم الدولة.الاترى ان سطايل كم من مرة غمزت ولمزت ضد رئيس الحكومة .اما يعلم هذا الشعب ان الهاكا رفضت طلبا بنكيران.
    بنكيران رغم تفانيه في ارضاء الاسياد ضد الشعب . لم ينل الا الذل والعار. ورغم الانبطاح والمهانة لم يشف ذلك حكومة التحكم وخدام الدولة
    ان الاعلام في المغرب هو مجرد أبواق لتسويق مالم يسوق.
    يتوهم بأنه يقول شيئا الشعب.فهو يكذب على نفسه ثم يكذب….حتى يصدق نفسه

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M