بالفيديو.. بنشماش لا يعرف شيئا عن انشقاقات البام

05 أكتوبر 2017 15:20
بالفيديو.. بنشماش لا يعرف شيئا عن انشقاقات البام

عابد عبد المنعم – هوية بريس

بعد إلقائه اليوم محاضرة بعنوان: “تأهيل العمل البرلماني في ظل دستور 2011” بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بسلا، توجه مكرفون “هوية بريس” إلى حكيم بنشماش، رئيس مجلس المستشارين، ليستفسره حول الخلافات والانشقاقات التي يعرفها البام، فلم يجد بنشماش ما يجيب به سوى الإنكار والنفي التام لما ورد في السؤال.

علما أن خلافات حزب الأصالة والمعاصرة خرجت من حيز السرية إلى العلنية، وتناولتها كثير من المنابر الإعلامية وكشف عبد اللطيف وهبي وحسن بنعدي كثيرا مما يجري داخل أروقته.

وتجدر الإشارة إلى أن فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني للحزب، اتهمت هي الأخرى قياديَين من حزبها بالفساد المالي والإثراء غير المشروع مطالبة بإخضاعهما للتحقيق، ويتعلق الأمر بكل من القيادي البامي المثير للجدل عزيز بنعزوز وحكيم بنشماس رئيس مجلس المستشارين الذي اقتنى قبل سنة فيلا فخمة بحي الرياض بالعاصمة الرباط قدرت بعض المنابر سومتها بمليار ونصف سنتيم.

وبدوره هدد إلياس العمري فاطمة الزهراء المنصوري بسحب اتهاماتها، وبعد أن رفضت تكذيب ما نشرته الصحافة حول مطالبتها إخضاع بنعزوز وبنشماش للمحاسبة بسبب الإثراء غير المشروع، -وفق ما نشره مصطفى الفن رئيس تحرير “تمغربيت” يومية البام- بقوله: “أنا غادي نشتت ليك العشة ديالك”.

حزب الأصالة والمعاصرة يعيش اليوم واحدة من مراحله الحرجة وبات أعضاء من مكتبه السياسي يتقاذفون الاتهامات، وطفت على السطح الصراعات العرقية أيضا، حيث اتهم باميون الحزب بسيطرة ريافة على القرار الحزبي، وطالب وهبي بحل المكتب السياسي، ورغم كل هذا بنشماش يسخر من صحفي ويسأله أين قرأ خبر الانشقاق.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M