بالفيديو.. تظلم مواطن سلاوي من إيذاء شركة ريضال له ويتوجه إلى الملك من أجل التدخل

06 أكتوبر 2017 16:31
بالفيديو.. تظلم مواطن سلاوي من إيذاء شركة ريضال له ويتوجه إلى الملك من أجل التدخل

هوية بريس – متابعة

توفيت زوجته قبل حوالي السنة وأصيب هو بداء السكري الحاد جراء التظلم الكبير الذي تعرض له السيد عمر الهوداني من طرف شركة ريضال للكهرباء التي اتهمته بسرقة الكهرباء بمحله الكائن بحي الرحمة بسلا وهو الذي يقوم على إعادة تركيب المتلاشيات والأثواب بواسطة آلة خاصة اقتناها بعد سنوات من الشقاء والعناء والكسب الحلال..

تظلم جاء نتيجة تصفية حسابات مع أشخاص لطالما حاولوا الترامي على ممتلكاته ونشاطه الذي كان في أوج عطائه منذ سنوات قبل أن يعرف كساداً كبيراً ليتم استغلال أميته والدفع به للإمضاء على أوراق تطعن في مصداقية براءته وادعاءات من يقومون على الشركة المزعومة..

الخبرات القانونية كلها ذهبت لصالح هذا الانسان البسيط ضاربة عرض الحائط مزاعم ريضال واتهاماتها بسرقة الكهرباء إلا أن إصرار بعض السماسرة ومن يقتاتون على هذه النوازل من أجل إيذائه وتوقيف مسيرته التجارية دفعت بالشركة الى ولوج مساطر قضائية عليا لتحكم عليه المحكمة التجارية بالبيضاء بأداء مبلغ 150 مليون سنتيم وسط ذهول الجميع..

السيد عمر الهوداني وبعد وفاة زوجته قبل تلاث أشهر يعيل اليوم 4 أطفال بنفسه يكافح من أجل الحياة يواجه صعوباتها وصعوبة أشخاص غرباء استغلوا طيبوبته واميته من أجل النصب عليه واجتتات ماتبقى له من نصيب في هذه الدنيا..

هو اليوم يناشد صاحب الجلالة والسيد وزير العدل وعامل صاحب الجلالة على عمالة سلا من أجل إنصافه واسترداد حقوقه.

(المصدر: صفحة ” Salé Que J’aime “).

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M