بالفيديو.. تقرير يفضح بلطجة العلمانيين ويكشف لماذا شوشوا على محاضرة زغلول النجار!

11 يوليو 2017 15:21
بالفيديو.. تقرير يفضح بلطجة العلمانيين ويكشف لماذا شوشوا على محاضرة زغلول النجار!

عابد عبد المنعم – هوية بريس

كشف تقرير للحياة Fm أن البلطجية الذين تجمهروا في محاضرة الدكتور زغلول النجار التي عقدت في مجمع النقابات المهنية بعاصمة الأردن عمان، جاؤوا لا ليستمعوا للعلم والفائدة ولكن لأمر دبّروه..

فالحرية عند بلطجة العلمانيين هي أن تختار رأيهم وتقول بقولهم وإلا كان مصريك الإقصاء، ووصفت بالرجعية وغيرها من الأوصاف القدحية التي يرمون بها من خالفهم.

ووفق قناة الحياة Fm فقد كانت سيماهم تشي بما ينوون فعله من بلطجة، فلما منعهم منظمو المحاضرة مما يمكرون طاشوا غضبا وبدأوا صراخا وعويلا.

فإلغاء الحفلات الماجنة عند حفنة البلطجة هؤلاء قمع للحريات، ومنع بروفيسور معترف به دوليا من المحاضرة حق تكفله مرجعيتهم الإقصائية!

يشار إلى أن متطرفين علمانيين في المغرب فرحوا بما وقع في عمان، وعلقوا على مقطع البلطجة الذي انتشر على مستوى شبكات التواصل الاجتماعي.

وفي هذا الصدد كتب المتطرف أحمد عصيد على حائطه بالفيسبوك (فضيحة من العيار الثقيل زغلول النجار يمنع الأسئلة في الأردن بعدما أحرجوه في المغرب)، وسارع بعد ذلك إلى نشر مقطع آخر علق فيه زغلول النجار على ما وقع، قبل أن يحذفه قبل دقائق من كتابة هذه الأسطر.

وقد علق ذ. عبد الله مخلص على تحامل المتطرف عصيد بقوله: “أرجو من عصيد حينما يتحدث عن (الفضيحة من العيار الثقيل) أن يخجل من نفسه قليلا، ويتذكر دوما ما كشفته مليكة مزان، من عقد (نكاح) كان يجمعها وعصيد باسم الإله “ياكوش”، وعنف مادي سادي كان يمارسه عليها لا أدري باسم أي إله هذه المرة!”.

وأوضح أنه “إذا كانت فضيحة زغلول النجار هي تعليم من لا يعلم، فإن فضيحة رفيقنا النزق (عصيد) متعلقة بمخالفة القانون والفساد الأخلاقي واضطهاد وتعنيف المرأة”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M