بالفيديو مصلون في أوروبا يحرجون السديس ب”حصار قطر” و”التصويت ضد الملف المغربي”

28 يونيو 2018 11:01
الشيخ السديس يرفض الاتهامات ضد قيادات بلده، ويصف بن سلمان بـ"المحدث المهلم" (شاهد)

هوية بريس-متابعة

تعرض إمام الحرم المكي والرئيس العام لرئاسة شؤون الحرمين الشريفين عبد الرحمن السديس لإحراج شديد وانتقادات لاذعة خلال إحدى الدروس في أحد مساجد العاصمة السويسرية جنيف.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر السديس خلال قيامه بإلقاء إحدى محاضراته هاجمه الناشط الجزائري يخلف صلاح الدين، سائلا إياه على رأيه في حصار قطر، وحرب اليمن، والانتهاكات التي تحصل بحق المدنيين.

وتوجه إليه قائلا: “أنتم تحدثوننا عن الأمن وتحاصرون إخوانكم في اليمن وفي قطر وكنتم سبب إسالة الدماء عام 1992 في الجزائر وانقلاب مصر وانقلاب تركيا”.

وأضاف “وكيلكم الله.. أنتم تساندون آل سلول (آل سعود) وانتم مسؤولون يوم القيامة.. لا سمع لكم ولا طاعة يا عبيد أمريكا.. ينصر الله دولة العدل ولو كانت كافرة.. أنتم الطواغيت”.

وفي مقطع فيديو آخر، ظهر ناشط مغربي وهو يسأل السديس عن موقفه من “حصار قطر”، وتصويت الاتحاد السعودي لكرة القدم لصالح الملف الأمريكي لاستضافة المونديال، على حساب الملف المغربي.

وبحسب الفيديو لم يجب “السديس″ عن تساؤلات الناشط المغربي، فيما اكتفى بالتأمين على دعاء الناشط نفسه بأن يصلح الله أحوال السعوديين والقطريين.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. السلام عليكم, معكم صاحب الموقف مع دعي البلاط السديس في جنيف, هي كلمة حق لا بد منها, كانت صرخة حق لا بد منها انتصارا لليتامى والأرامل والثكالى في كل بقاع الأرض من ضحايا هؤلاء,وسيأتي ان شاء الله رد مجزي على كل المغرضين بالفيديو عن قريب مع فيديو لم ينشر بعد لفراره مرة أخرى يوم الجمعة. مع تحياني لجميع أحرار والحرائر وعلى رأسهم أحرار وحرائرشعب بلاد الحرمين.
    أرجو نشر هذا الفيديو عله يصل الى بوتفليقة وتكونوا سببا في تفريج كرب كل من ورد ذكرهم فيهز شكرا https://www.facebook.com/1652147214839539/videos/1753265154727744/

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M