بايدن في ورطة أمام الشعب الأمريكي.. هل يعود ترامب؟

10 نوفمبر 2021 10:29

هوية بريس- متابعة

أفاد مصدر إعلامي دولي أن “ما يقرب من 6 من كل 10 أمريكيين يقولون إن رئيسهم، جو بايدن، لا يولي اهتماما كافيا لأهم المشكلات التي تواجهها الولايات المتحدة الآن، ومعظمهم لا يوافق على طريقة عمله بصفته الرئيس، حسبما أظهرت نتائج استطلاع جديد نشرته شبكة ((سي أن أن)) يوم الاثنين”.

وأضاف ذات المصدر أن “الاستطلاع أظهر أن 58 بالمئة من المشاركين قالوا إن بايدن لم يهتم بشكل كاف بأهم المشكلات، وهي نتيجة أسوأ مما كان عليه الأمر قبل ثلاث سنوات عندما أجاب 56 بالمئة من المشاركين في استطلاع على السؤال نفسه الذي طرح عليهم عن الرئيس آنذاك دونالد ترامب”.

“وردا على سؤال عن القضية الأكثر إلحاحا التي تواجه البلاد، قال 36 بالمئة إنها الاقتصاد، من بينهم 72 بالمئة قالوا إن بايدن لم يهتم بالقضايا المناسبة. وبالنسبة لـ20 بالمئة الذين صنفوا جائحة كوفيد-19 على أنها القضية الرئيسية”. يتابع المصدر ذاته.

ويبقى التنافس على حكم أمريكا قائما بين الرئيس الحالي جو بايدن والرئيس السابق دونالد ترامب قائما، إلى اليوم. وهو ما قد يدفع ترامب إلى استثمار المواقف السلبية للشعب الأمريكي لصالحه، وهو ما اعتاد فعله منذ تنحيته عن الحكم بانتخابات “مزورة” حسب ادعائه.

(المصدر: CGTN عربية)

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M