بحث في “الأنترنت” يفضح زوجا مغربيا ادعى الجنون بعد قتل زوجته في إيطاليا

24 فبراير 2021 20:52

هوية بريس – متابعات

انكشف خيط فاصل في قضية مقتل مهاجرة مغربية حبلى على يد زوجها “عبد الفتاح. ج” في مدينة “بادوفا” الإيطالية، وقد توصل المحققون إلى أنه بحث ليلة قبل تنفيذه جريمته عبر الأنترنيت عن الأحكام التي قد تصدر في حقه إن هو اتهم بقتل زوجته.


وكان الزوج، 39 سنة، الذي يعمل في أحد المخازن اتهم بقتل زوجته « عائشة. ع »، 30 سنة، في 24 نونبر 2020، ليلة الاحتفاء باليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة، لكنه دفع بأنه لم يكن على حالة عقلية متزنة وأنه لم يعرف كيف تسبب في مقتل زوجته مدعيا الجنون.

وكان الادعاء العام في إيطاليا عرض الزوج المتهم على خبرة طبية متم شهر يناير الماضي، من أجل الوقوف على حقيقة ما يدعيه من عدم تذكره لواقعة القتل، لكن دخول قريبة للضحية على الخط جعلت القضية تأخذ منعطفا جديدا.

وصرحت خالة الضحية أن ابن الضحية 10 أعوام، أخبرها أن والده كان يبحث عبر الشبكة العنكبوتية على الأحكام التي تصدر في حق قاتلي زوجاتهم، وهو ما أكد شكوك المحققين حول تحقق عنصر الإصرار لتنفيذ الجريمة.

ووجه الزوج طعنة إلى صدر زوجته، التي له منها ثلاثة أبناء فضلا عن جنين كان في بطنها، بسكين مطبخ قبل أن يتصل بالشرطة ليعترف باقترافه جريمته، مدعيا فقدانه الشعور أثناء الإجهاز عليها محاولا الحصول على حكم مخفف نظير جريمته.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M