برلماني عن الحركة الشعبية للمقاطعين: مقاطعة “سنطرال” لوحدها سلوك عنصري تجاه فرنسا

10 يونيو 2018 00:46
أسماء كبيرة توقع "إعلان المقاطعة"

هوية بريس – متابعة

دعا محمد السيمو، النائب البرلماني عن حزب الحركة الشعبية، في تصريحات صحافية، المغاربة الذين يخوضون حملة مقاطعة حليب شركة سنطرال دانون الفرنسية، إلى التراجع عن ذلك، نظراً لما سببوه من أضرار لاقتصاد البلاد، حسب قوله.

وحسب موقع “اليوم24″، فقد كشف رئيس جماعة القصر الكبير، أن المسؤولين المغاربة، باتوا خائفين من الحديث مع المنخرطين في حملة مقاطعة كل من منتوجات شركة الوقود إفريقيا، وسنطرال دانون، وماء سيدي علي، أو التوجه إليهم بخطاب، لأنهم “يقومون بتحريف كلامهم”.
واعتبر السيمو، أن مقاطعة شركة سنطرال دانون لوحدها، سلوك عنصري تجاه جمهورية فرنسا، ومن شأنه أن يخيف المستثمرين الأجانب، على حد تعبيره.

وأكد المتحدث في ذات السياق، أن حملة المقاطعة قدمت لحكومة العثماني درساً كبيراً، وأبلغتهم الرسالة واضحة، وبقي عليها أن تنصت إليهم وتعالج مشاكلهم من وقت آني، حسب ذات الموقع.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. ارتباط المقاطعة بالمنتوجات الثلاث رغم توافر أسباب مقاطعة منتوجات أخرى بات يحرج دعاة الاستمرار ويرجح كفة المشككين.

  2. أبناء فرنسا البررة بدئو يظهرن علانية ?
    هاته الشركات هي التي بدأت الحرب على الشعب المغربي ، فل يتحملو النتائج
    مني كانو كايربحو الملاير على ضهورنا كان عاجبهوم الحال دبا جاء وقت الحساب ، الشركات الاخرى ها حنا جايينهوم غا وحدة وحدة نساليو مع سانطرال أو ندورو ان شاء الله لجودة غا خليها دبا فرحانة تاتكدس فالارباح
    الدور جاي عليك ا حنينتي
    المقاطعة مستمرة ونركز على الشركات الثلاثة حتى نصل الى الغاية باْذن الله

  3. باسم الله لرحمان الرحيم:عسى ان تكرهوا شيئ فهو خير لكم…..
    اقول للمقاطعين ان هذة الخرجات الاعلامية السياسية لبعض مصاصي دماء المغاربة و لبعض المتهورين الذين يرجون رضاء اخنوش بالدرجة الاولى و رضاء فرنسا ان خرجاتكم حافز لنا و ضخ دم جديد في جسد المقاطعين.كان بالاجدر البحث عن الحلول و دعوة سنطرال لمراجعة الاسعار و الارباح الخيالية الا ان السنة السياسيين لا يعرفون الاقتصاد و يشجعون شجع ناهبي خيرات البلاد.مقاطعون الى الامام و العقبة لموازين.تحية لكل مواطن غيور على حقه من المداويخ

  4. إن مقاطعة جميع الشركات أمر غير ممكن و سيؤدي بالمقاطعة للفشل. و كما قيل إذا أردت أن تطاع فأمر بمستطاع
    الشعب قاطع سنترال فقط و خرجت الحكومة لتتظاهر ضده!!! و قالت له قطعت أرزاق الناس!! لو قاطعنا جميع الشركات لتم رمينا في البحر
    المقاطعة ناجحة بكل المقاييس و هي الوسيلة الوحيدة التي جعلت المسؤولين يتذكرون أن الشعب موجود !!

  5. ليس من خطر على إقتصاد البلاد إلا أنتم أيها المفسدون أصحاب الفاسدين و لصوص ثروة البلاد. أنت تأخذ في البرلمان حوالي خمسين ألف درهم من أموال الشعب المغربي الفقير. أليس هذا خطر على إقتصاد البلاد و جيوب العباد.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M