بريطاني مسلم ينسحب من برنامج تلفزيوني بسبب ملابس فاضحة

12 أبريل 2016 10:38

هوية بريس – متابعة

لأنه لم يتعود على العيش مع نساء نصف عاريات أو مرتديات للملابس الداخلية فقط، أقدم شاب مسلم بريطاني على الانسحاب من برنامج “بير جريلز” الذي تبثه القناة الرابعة في بريطانيا.

و بحسب ما نقلته الصحافة البريطانية، فإن الشاب يدعى رضوان شبير يبلغ من العمر 27 سنة متزوج و أب لثلاثة أطفال، ينحدر من برادفورد غرب يوركشير بإنجلترا، انسحب من البرنامج لأنه لم يحتمل الاختلاط والعيش وسط إناث شبه عاريات يرتدين الملابس الداخلية أو عاريات الجزء الأعلى من الجسد.

و أضافت المصادر، أن رضوان أفصح أنه أقدم على المشاركة في البرنامج والإقامة بعيدا عن أسرته مع آخرين في جزيرة “بير كريلس” حتى يعطي المثل للشباب البريطاني المسلم بالقدرة على الامتزاج والتفاعل مع قيم وتقاليد المجتمع البريطاني العلماني؛ ولكنه لم يستطيع الصمود لأكثر من 11 يوما ثم انسحب.

كما كان رضوان يتوقع أن الخبرة التي سيكتسبها في ذلك البرنامج ستساعده على تعميق إيمانه، حيث كان يصلي 5 مرات في اليوم خلال وجوده على الجزيرة، إلا أنه لم يحتمل النظر في متسابقات و هن شبه عاريات، و هو ما أكده في قوله: “في نهاية المطاف أنا مسلم، وأنا لست معتاداً على العيش مع نساء نصف عاريات، الأمر أصعب بكثير مما أظن.

أنا محاطٌ بمجموعة من النساء نصف عاريات، وهو ما لا يسمح به ديني أو ثقافتي”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M