بسبب “هسبريس”.. رئيس النيابة العامة يحيل شكاية قرصنة إميلات وهواتف الصحفيين لشهب والبرحلي على وكيل الملك بابتدائية الرباط

08 فبراير 2019 21:08
بسبب "هسبريس".. رئيس النيابة العامة يحيل شكاية قرصنة إميلات وهواتف الصحفيين لشهب والبرحلي على وكيل الملك بابتدائية الرباط

هوية بريس – عبد الله المصمودي

قام رئيس النيابة العامة محمد عبد النباوي بإحالة شكاية قرصنة إميلات وهواتف التي تقد بها نور الدين لشهب وخالد البرحلي الصحفيان السابقان في موقع “هسبريس” على وكيل الملك بابتدائية الرباط.

وكتب نور الدين لشهب في جدار حسابه على فيسبوك “رئاسة النيابة العامة تحيل شكاية قرصنة الايميل الشخصي والفيسبوك التي تقدمنا بها انا والصديق خالد البرحلي على الوكيل الملك بابتدائية الرباط”.

وأضاف لشهب “الشكر إلى السيد رئيس النيابة العامة الأستاذ محمد عبد النبوي الذي تفاعل مع الشكاية على وجه السرعة، ونتمنى أن تتم إحالة الشكاية على أنظار الشرطة العلمية والتقنية لفضح العصابة التي انتهكت خصوصياتنا وعبثت بوثائق تم نشرها في حساب وهمي باسم “نجاة بن الصديق” وأعاد نشرها موقع كفى بريس”.

اقرأ أيضا: حقائق مثيرة.. أحد مؤسسي “هسبريس” يتحدث عن علاقتها بالإمارات وقطر وأخنوش وعقودها الإشهارية

وذكر لشهب في تدوينته “أن القرصنة تمت عبر هاتفين مملوكين للشركة التي تصدر جريدة هسبريس، بحيث تم استرجاع الهاتفين من قبل الشركة يوم 12 اكتوبر وتعطيل الخدمة ومن ثمة الدخول الى الايميل وصفحة الفيسبوك الذين كانا مرتبطين بالهاتفين”.

شركة اتصالات المغرب، حسب لشهب “عندها الخبر اليقين بالإضافة إلى الشهود ورسائل لا زلنا تحتفظ بها على الواتساب وأشياء أخرى، هذا بالإضافة إلى سبب القرصنة والذي سندلي به إلى الشرطة إن شاء الله تعالى”.

وختم رئيس مركز هسبريس سابقا تدوينته بتوجيه “الشكر للأستاذ المحامي عبد العزيز النويضي وشركائه على مجهوداتهم”.

اقرأ أيضا: البرحلي ردا على بلاغ هسبريس: سأكون سعيدا باللجوء إلى القضاء لنعري كل التفاصيل

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M