بسلاح أبيض وكلب.. صاحب سوابق يسطو على هواتف عدد من التلاميذ في محيط ثانوية العقاد بسلا

18 سبتمبر 2019 14:14
بسلاح أبيض وكلب.. صاحب سوابق يسطو على هواتف عدد من التلاميذ في محيط ثانوية العقاد بسلا

هوية بريس – رشيد الذاكر

قام أحد الجانحين من ذوي السوابق القضائية -ويقول بعض الشهود إنه لم يخرج من السجن إلا مؤخرا-؛ في صبيحة هذا اليوم (18 شتنبر 2019) وحوالي العاشرة والنصف؛ وبينما كان تلاميذ ثانوية العقاد بحي الرحمة سلا متوجهين إلى المؤسسة؛ باعتراض سبيلهم من قبل هذا الشخص حاملا السلاح الأبيض (كتورزا) ومعه كلب؛ وكان يوقف التلاميذ ويسحب منهم هواتفهم أو بعض ممتلكاتهم وحسب الشهود فقد كان معه أشخاص آخرين في هذه المهمة الإجرامية.

وفور وصول الخبر إلي مدير المؤسسة؛ اتصل على السلطات المحليه التي حضرت على وجه السرعة ممثلة في كل من قائد مقاطعة النسيم وأعوان السطلة؛ ورئيس مركز شرطة حي الرحمة مع رجال الأمن؛ وبعد التحريات تم تحديد هوية الشخص الذي لاذ بالفرار.

وفي اتصال مع السيد مدير المؤسسة: أكد أن عدد التلاميذ المعتدى عليهم من قبل الجانح ثمانية ممن صرحوا بذلك. كما توجه السيد: مدير المؤسسة بالشكر للسلطات المحلية وتفاعلها الجيد مع هذا الحدث الأليم الذي نزل على الجميع كصاعقة وهي سابقة من نوعها؛ في حق التلاميذ في السنوات الأخيرة.
ونحن إذ نحيط المتتبعين بهذا الخبر؛ نعلمهم أن دورية الأمن تمر بشكل دوري قرب المؤسسة؛ غير أننا نطالب بتكثيف ذلك وخاصة أن المؤسسة توجد في مكان خالي من المارة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M