بعد اتهامه منتخبي الحزب بتعبيد الطريق لعلبة ليلية خاصة نائب عمدة مراكش يقاضي “نيني”

18 أغسطس 2016 10:00
عاجل.. المحكمة تدين رشيد نيني بتهمة السب والقذف في حق المصطفى الرميد

هوية بريس – متابعة

أكد يونس بن سليمان، النائب الأول لعمدة مراكش، أن ما أوردته يومية “الأخبار” في مقال عنوته بـ” برلماني عن البيجيدي ومنتخبو الحزب بمراكش يعبدون الطريق نحو علبة ليلية خاصة” عار من الصحة، مشددا على أنه رفع دعوى قضائية جنحية على صاحب الجريدة بتهـمة السب والقذف وترويج أخبار كاذبة.

وقال بن سليمان في توضيح، نشره لسان حزب العدالة والتنمية pjd.ma، إن ما جاء في المقال من معطيات كلها كذب وبهـتان. وأوضح أن المقال المذكور لا أساس له من الصحة وكله كذب وافتراء، حيث أن الطريق المذكور تم إنجازه من طرف الشركة “فيستا بيتش” المستثمرة في مشروعهـا السياحي، وذلك منذ ما يزيد عن شهـر.

وأردف المتحدث، أن المجلس الجماعي أو أي شركة متعاقدة معه لم تنجز أي طريق، وأن إقحام اسم مستثمر أجنبي والادعاء بأن منتخبي العدالة والتنمية بمراكش يدعمون نشاط مركب سياحي، كله كذب و”مشبوه” ينم على سوء نية صاحب المقال ومحاولته المس بسمعة الحزب ومنتخبيه.

وتابع أن هذه الافتراءات تفسر الحقد الدفين والقلم المأجور للابتزاز، وعدم قدرة مروجي هذه الأكاذيب على مواجهـة منتخبي العدالة والتنمية في الميدان لعلمهـم بنزاهـتهـم ونظافة اليد ودفاعهـم المستميت عن حقوق المواطنين وإعطاء الأولوية للطبقات الضعيفة والهـشة وهـو ما لمسه المواطنون خلال هـاته الفترة من التسيير.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. سبحان الله ولو انهم رفضوا تعبيد الطريق لا اتهمهم بالتطرف و التنطع ماذا ننتظر من اقوام كل همهم هدم الاسلام و الترويج للفجور و الفسق

  2. هل استثمار رئبس الحكومة في التعلبم الخصوصي وفي العقار كدب.هل ماقام به ااسبد ااوزير ااسوباني في الشرق كدب.هل حااة الطريق السيار آسفي كدب…..هل……..هل…
    .لقد منحتم فرصة للعلمانيين لمهاجكة اﻻسﻻم وهو منكم بريء .هدا ما نعبسه اليوم.كفى نفاقا وبهتان

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M