بعد استغلالها مواقف الحزب في البرلمان.. بوانو في مواجهة “وكالة الأنباء الجزائرية”..

16 نوفمبر 2021 16:44
بوانو : لا أحد يمكنه ان يمنع بنكيران من الكلام وتصريحاته تسهم في استمرار الحياة السياسة

هوية بريس- متابعة

استغلت “وكالة الأنباء الجزائرية” مداخلة مصطفى الإبراهيمي، عضو المجموعة النيابية لحزب “العدالة والتنمية”، خلال الجلسة العمومية التي خصصت لمناقشة قانون المالية لسنة 2022، لتستهدف من خلالها وعن طريق قراءة مغرضة فيها الوحدة الترابية للمغرب.

وصرح رئيس المجموعة النيابية ل”البيجيدي” عبد الله بوانو، في تدوينة نشرها على صفحته ب”فيسبوك، أن “الوكالة ركزت على موقف المجموعة النيابية من الانتخابات الأخيرة ليوم 8 شتنبر، في سياق حرب الجزائر الإعلامية ضد المغرب”.

ثم قال أن ما يصدر عن المجموعة النيابية للحزب من مواقف معارِضة “لا يعني بأي حال السماح بالمس بالتراكم، الذي تحققه المملكة في كل الجوانب، منها المسار الديمقراطي، رغم كل النقائص، وأن المجموعة النيابية لن تسمح باستغلال أو توظيف مواقفها في الحملات المغرضة، التي تستهدف الوحدة الترابية للمملكة”.

وأضاف: “نوجه عناية وكالة الأنباء الجزائرية، للاهتمام بالشأن الداخلي للجزائر، ورصد الديمقراطية هناك وغيرها من المجالات، سواء السياسية، أو الاقتصادية، أو الاجتماعية، وترك المغرب وشؤونه الداخلية لأهله، فهم أدرى بشعابه، وليسوا بحاجة لقصاصات مسمومة تخدم أجندات مشبوهة”

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M