بعد الزلزال السياسي .. وزير يسقط أرضا وآخر ينهار عصبيا

26 أكتوبر 2017 08:39
تقرير جطو لسنة 2018: النيابة العامة لدى المحاكم المالية أحالت 114 متابعا في ميدان التأديب المتعلق بالميزانية والشؤون المالية

هوية بريس-متابعة

كشفت إحدى اليوميات في عددها اليوم الخميس أن محمد حصاد وزير التربية والتعليم، ووزير الداخلية السابق، ظهر أمس الثلاثاء وهو يجيب على أسئلة البرلمانين بمجلس النواب، حيث تعثر لحظة خروجه من قاعة الجلسات وسقط أرضاً من وقع الخبر عليه، في حين أصيب لحسن حداد بانهيار عصبي بعد سماعه بالخبر.

وبخصوص نبيل بنعبد الله الأمين العام للحزب ووزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة المعفى، فقد تلقى خبر إعفائه من مهامه كوزير وهو متواجد في مهمة بالعاصمة البريطانية لندن، حيث وجه رسالة نصية عبر تقنية “الواتساب” في الحين لأعضاء المكتب السياسي للحزب يطلب منهم عدم التعليق أو إعطاء أي تصريح للصحافة حول الموضوع، مع تحديد تاريخ اجتماع للمكتب السياسي بشكل مستعجل.

ونقل موقع اخباري عن مصدر من حزب التقدم والاشتراكية، أن بنعبد الله لم تظهر عليه علامات التوتر أو شيء من هذا القبيل قبل أيام من زلزال الإعفاءات الذي ضرب حكومة العثماني.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. لابد أن التوتروالضغط بلغ مداه حتي يقع ماوقع،والحمد لله خرجت بطيحة وانهيار،المشكل فلّي ماخرّجوش لفكعة تخاف تركدلهم شي يدّ ولاّ رجل،أمليح خرّجو أو يّاكم ماتخرجوش وتركدوا نيشان،وهكذا تصرا بلّي يدورو مور دّورو.

  2. والله تّا داخلنا عليكم بالله،حصاد اللي كان متقابط مع شي منقبات اللي عاد دازوا منا تكربع وطاح طيحة شينة كدام عباد الله وتّا واحد ماسنّدو ماوقف معاه هههه،إيوا زلزال حقيقي هذا،سامحوني خصني نجري نلحق بهاد المحجبات نطلبهم يدعيولينا على المساخيط بوليزاريو…ووو هاد المنقبات شي حاجة سبيسيال.

  3. أمليحلهم خلّيهم دبا يمطّو ويمطمطو في فمَّهُم بلفقسة ولفكعة والصدمة والحيرة والزعزعة والزلزلة،خلاص حسبتو هاد لبلاد سندويتش تاكلوه،اللّي كلا حق الناس ياكل السّم إن شاء الله،والله يجعلها تكمّل بكل مسخوط ومسخوطة بمناقشة الحساب العسيييرولحبس للّي خان العهد والثقة السّامية الملكية.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M