بعد تدهور وضعه الصحي “تركي آل الشيخ” يزهد في الدنيا ويتمنى دفع كل ثروته مقابل عودته طبيعيا

07 سبتمبر 2020 20:39

هوية بريس – متابعات

أثار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، موجة من الجدل بين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال تغريدات “غامضة” عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، أثارت قلق متابعيه بشأن وضعه الصحي.

ونشر “آل الشيخ” تغريدة عبر حسابه في “تويتر”، اليوم الاثنين، قال فيها: “ليت الصحة والسعادة سلعة تنباع… لشري بدمي غالي ثمنها”.

وأضاف في تغريدة ثانية كلمة واحدة ما أثار الجدل بين متابعيه عن وضعه الصحي: “يا رب”.

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء مع تغريدات تركي آل الشيخ، متسائلين عن سبب تلك التغريدات تارة، ومتمنين له الشفاء تارة أخرى.

وجدير بالذكر أن تركي آل الشيخ كان قد سافر مرات عديدة إلى ولاية نيويورك الأمريكية، في رحلة علاج طويلة خلال السنتين الأخيرتين، خضع خلالها لعمليات جراحية متعددة.

وتركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ، هو مستشار حالي في الديوان الملكي السعودي برتبة وزير، ورئيس لمجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.

شغل في وقت سابق رئيس اتحاد العربي لكرة القدم ورئيس إدارة الاتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية، وكذلك الرئيس الفخري لنادي التعاون في بريدة، ومالك نادي بيراميدز المصري السابق، واشتهر بكتابته للشعر الغنائي حيث غنى عديد من المغنين أغان من تأليفه.

وتقابل تصرفات تركي آل الشيخ المقرب من ولي العهد محمد بن سلمان، دائما بانتقادات حادة من السعوديين حيث كسر حاجز الأخلاق بالعربية السعودية وفتح المراقص والملاهي منذ توليه هيئة الترفيه في مشاهد غريبة على المملكة المحافظة، التي لم يتخيلها أحد يوما ما في السعودية بأي شكل من الأشكال.

آخر اﻷخبار
8 تعليقات
  1. هو يعرف جيدا من حيث أتي، و ها هو يحصد بعض ما جناه على بلاد الحرمين، و معلوم أن من دعا إلى سيئة فعليه وزرها و وزر من عمل بها.

    20
  2. ومن يرد فيه بإلحاد نذقه من عذاب أليم صدق الله العظيم الله ينتقم منه ومن المفسدين في بلاد الحرمين.

    13
  3. عندما كان الناس ينصحونه بالرجوع عن غييه و إحترام المقدسات و مشاعر المسلمين..كان يضحك و يقهقه و يخرج بتغريدات سخرية و احتقار و وصف الناس بالمتخلفين المتزمتين الرجعيين…و من يدري لعل بعض الدعوات عليه قد أصابت منه شيئ…الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثير من خلقه…

    12
  4. اللهم لا تكلنا إلى أنفسنا طرف عين أو أقل من ذلك. و نسألك اللهم العفو و العافية في الدنيا والآخرة. كم هو الإنسان ضعيف و محتاج إلى الله القوي العزيز.

    11
  5. إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَيَصُدُّونَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ الَّذِي جَعَلْنَاهُ لِلنَّاسِ سَوَاءً الْعَاكِفُ فِيهِ وَالْبَادِ ۚ وَمَنْ يُرِدْ فِيهِ بِإِلْحَادٍ بِظُلْمٍ نُذِقْهُ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ

  6. باب التوبة مفتوح لا يغلق إلا إذا طلعت الشمس من مغربها أو إذا غرغر العبد وبلغت روحه الحلقوم
    لعل ما أصابه يكون سببا لتوبته
    المصيبة ليس أن تتدهور حالته الصحية ويزداد توبة وندما ويموت على ذلك بل هذا خير له
    المصيبة أن يشفيه الله تعالى ثم يعود إلى. ما كان عليه من الإفساد في بلاد الحرمين الشريفين وهنا سينطبق عليه قوله تعالى (ولو ردوا لعادوا لما نهوا عنه )

  7. ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين لقد استهان بالدين وهدا الجزاء نسال الله ان يريح الامه من امثاله مثل محمد ابن سلمان والسيسي وابن زايد …..

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M