بالصور والفيديو: بعد مسابقة البحرين.. القارئ الوجدي إلياس المهياوي يتوج في تركيا من جديد

28 مايو 2018 15:15
بالصور والفيديو: بعد مسابقة البحرين.. القارئ الوجدي إلياس المهياوي يتوج في تركيا من جديد

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

حصل القارئ المغربي ابن مدينة وجدة، إلياس المهياوي، على الرتبة الثانية لجائزة تركيا الدولية لحفظ القرءآن الكريم وحسن تلاوته 2018، والمنظمة من طرف رئاسة الشؤون الدينية التركية ??.

وعن ذلك كتب في حسابه على فيسبوك: “الحمد لله على نعمة القرءان الكريم.
أقيمت فعاليات مسابقة تركيا الدولية لحفظ القرآن الكريم وحسن تلاوته خلال الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك، عرفت مشاركة 129 متسابق من أصل 64 دولة لتمثيل بلدانهم في هذا المحفل القرءاني.
وبفضل من الله عز وجل ومنه حصلت على الجائزة الثانية بعد ممثل البلد التركي الحاصل على المركز المتقدم، فيما عادت الرتبة الثالثة إلي ممثل بلد العراق. من أصل 7 قراء في المرحلة النهائية..
#دائما وأبدا مع كتاب الله♥️??
المغرب بلد القرءان الكريم”.

يذكر أن القارئ إلياس المهياوي توج قبل شهر في مسابقة القارئ العالمي بدولة البحرين، وحصل على الرتبة الثانية في فرع التلاوة المحققة، رفقة عدد من القراء المغاربة الذين شرفوا بلادهم بما تحمل صدورهم من كتاب ربهم، وحصلوا على رتب متقدمة في جميع فروع المسابقة.

القراء المغاربة يحصدون جوائز مسابقة القارئ العالمي بالبحرين ويحتلون المراتب الأولى

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. الف مبروك لهاذ القارئ وللشعب المغربي انه لشرف عظيم ان نسمع خبرا مثل هذا بعد ما كنا نسمع فقط عن اخبار المغنيين والمغنيات والفسقة والتعري الفساق يكرمون
    نسال الله ان يرد بنا ردا جميلا وان يجعنا من اهل القرءان فاهل القرءان هم خاصته نسال الله ان نكون من من الذين يسمعون القول فيتبعون احسنه

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M