بعد مناورات البوليساريو.. الجيش يتحرك نحو “شوم تندوف”

27 مايو 2018 01:14
ندوة بأكادير حول: “تحسين أداء تجريدات الدول المساهمة بالقوات العسكرية ووحدات الشرطة في عمليات السلام”

هوية بريس – متابعة

كشفت يومية “المساء”، أن التصعيد عاد مجددا إلى المنطقة العازلة بعد أوامر مفتشية القوات المسلحة الملكية بالانتقال إلى مناطق جديدة قريبة من المناطق العازلة، من أهمها المعبر الحدودي الجديد الذي فتحته موريتانيا، والمسمى “شوم تندوف” في تحد المعبر الكركارات البري الرابط بين المغرب وموريتانيا.
وأكدت الجريدة، أن وحدات المشاة معززة بفرق الدرك الحربي، تحركت نحو المناطق العازلة مباشره بعد الأعمال الاستفزازية الأخيرة التي قامت بها البوليساريو ببلدة تيفاريتي، شرق المنظومة الدفاعية للصحراء المغربية.
وأضافت اليومية، أن تعليمات أعطيت للوحدات العسكرية ببئر كندوز وشبه القطاع تشلا وشبه القطاع اوسرد بالرد الحازم على أي استفزاز ينم عن التحرش بالقوات المسلحة الملكية أو بالبنيات العسكرية على طول الحدود مع موريتانيا.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. التصعيد أو الحروب أو التهديد بالحروب والعذاب الوبيل فقط في وطننا العربي والإسلامي رغم كوننا بصريح الآية “خير امة”لأننا اتخذنا هذا القرآن مهجورا فحق علينا قوله تعالى كما حق على اليهود والنصارى من قبلنالما افتخروا وزعموا أنهم أبناء الله واحباؤه فوبخهم الله قائلا “قل فلم يعذبكم بذنوبكم “من دون عودة للقرآن نحن في عذاب من الله وبيل.

  2. إذا أراد وعزم النظامين المغربي والجزائري الدخول في حرب فأهيب بالشعبين الأخوين أن يمنعوا هذه الحرب بالخروج والصياح في الشوارع وينفجرا كانفجارات براكين هاواي القاذفة للرماد بعلو يفوق ثلاث كيلومترات والمطالبة المستميتة بالعودة للقرآن،لأن سبب هذه الحرب إن وقعت هو عذاب من الله وعقاب من الله والدليل هوسؤال القرآن”قل فلم يعذبكم بذنوبكم” والجواب فيه”اتخذوا هذا القرآن مهجورا.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M