بنحمزة غاضب من الإعلام العمومي بسبب إقصاء شباط وتلميع نزار بركة

16 أغسطس 2017 14:52
بنحمزة غاضب من الإعلام العمومي بسبب إقصاء شباط وتلميع نزار بركة

هوية بريس – متابعة

اتهم الناطق الرسمي باسم حزب “الاستقلال” عادل بنحمزة، وسائل الإعلام العمومية بتهميش الأمين العام للحزب حميد شباط أثناء أحداث إنسانية “حيث يتم عمدا تجاوز الأمين العام للحزب والتركيز على عضو في المجلس الوطني أعلن ترشيحه للأمانة العامة” في إشارة منه إلى نزار بركة.

وكتب بنحمزة في تدوينة على حائطه بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، “الذين يتحكمون في وسائل الإعلام العمومية يصرون على إقحام أحداث إنسانية خالصة في الحملة التي تستهدف حزب (الاستقلال) وبصفة خاصة أمينه العام، في كل مرة يظهر أن هناك تصريف لأحقاد صغيرة يعجز الإنسان عن تفهمها أو القبول بها”.

وأضاف بنحمزة خلال ذات المنشور “هذه التصرفات تجعل المرء يتساءل إذا ما كانت هناك مبالغة في تنفيذ ما هو مطلوب من المسؤولين عن تدبير الإعلام العمومي وفق ما يتحدث عنه المثل الدارج (قالو واش كتعرف العلم؟ قالو كنعرف نزيد فيه)”.

وتابع المتحدث “للأسف هذا واقع الإعلام العمومي فيما يتعلق بتعاطيه مع الشأن الداخلي للحزب، حيث أن الجنائز لم يتم توقيرها، حدث ذلك في جنازة الراحل امحمد بوستة وتكرر الأمر أمس في جنازة عبد الكريم غلاب، وتم عمدا تجاوز الأمين العام للحزب والتركيز على عضو في المجلس الوطني أعلن ترشيحه للأمانة العامة”.

“هم يعتقدون أنهم يقدمون له خدمة، لكنهم في الواقع لا يقومون سوى بالإساءة إليه والإمعان في عدم ترك ترشيحه أمرا عاديا في إطار التدافع الذي يعرفه الحزب”، وفق تعبير المتحدث.

 

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M