بنكيران: لم نشك يوما لأي جهة خارجية وبلادنا إذا عدلت معنا فبها ونعمت وإذا جارت علينا نصبر ونحاول

01 يونيو 2019 17:06
بنكيران: لم نشكو يوما لأي جهة خارجية وبلادنا إذا عدلت معنا فبها ونعمت وإذا جارت علينا نصبر ونحاول

هوية بريس – مصطفى الحسناوي

قال عبد الإله بنكيران، في فيديو بثه على حسابه، مساء أمس الجمعة: “لم نشكو يوما لأي جهة خارجية في حياتنا رغم كل ما عانيناه، لأننا مقتنعون بأن هذه بلادنا إذا عدلت معنا، فبها ونعمت، وإذا جارت علينا، نصبر ونحاول معها حتى ترفع عنا الظلم، لأنه سيرفع عن الكل”.

وتابع بنكيران: “لن نضعف بلادنا حتى لو كانت مصلحتنا هناك…حزب العدالة والتنمية مخلص، وليست عندنا صلة مع أي جهة خارجية، أو نتلقى دعمًا من الخارج، وإذا ضعفت بلادك يمكن أن تأخذ حقك، لكن في مقابل ذلك ستضيع حقوق شعب بكامله، لأنه إذا ضعفت لمصلحة قوى أخرى، ستصبح مخترقة ومقدورًا عليها”.

وأضاف خلال استقباله أعضاء شبيبة حزبه في مدينة سيدي بنور: “فهمنا بأن بلدنا ينبغي أن تكون ممثلة في ملك يشعر بأن شعبه معه، ونحن جزء من هذا الشعب، والخارج ينبغي أن يعرف أنه إذا أراد التفاهم مع الدولة ينبغي أن يمر ذلك عبر الملك”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. اعلم سيدي انه ان كنت تعني بالدولة الوطن فانه لم يحصل يوما ان جار على احد، الوطن دائما رحيم حتى في قسوته وعادل حتى وان بدى غير ذلك. الجور اتى و يأتي وسيأتي من الاشخاص لا من الوطن. فإن صبرت واحتسبت بصبرك عن الوطن فاجرك على الله وأما ان صبرت على اشخاص وبمقدورك مدافعتهم فتحمل وزرك ووزر من تحملت امانته. المسؤول لا يداهن من اجل رغيف او معاش.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M