بنكيران: “نشك في مصدر أموال إلياس العماري شكا عظيما”

01 مايو 2016 01:03
المحكمة الدستورية تجبر البيجيدي والبام على التحالف

هوية بريس – متابعة

على بعد أشهر من الانتخابات التشريعية التي سترسم خريطة الحكومة المقبلة، ورداً على تصرحيات الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة” حول استعداده تصدر الانتخابات وقيادة الحكومة المقبلة، شَكَكَ رئيس الحكومة “عبد الإله بنكيران”، الأمين العام لحزب “العدالة والتنمية” في مصادر أموال “الياس العماري”، قائلاً خلال لقاء حزبي داخلي، أنه “يُطالب خصمه السياسي بالكشف عن مصادر أمواله”.

وعَبَرَ “بنكيران” خلال نفس اللقاء الحزبي، عن “خوفه على البلاد”، مضيفاً، “أن أشك في مصدر الأموال التي خصصها إلياس العماري لتمويل مشروعه الإعلامي”.

وتابع “بنكيران”، خلال لقاءه بمنتخبي “العدالة والتنمية” السبت 30 أبريل الجاري بالرباط، “نحن سياسيون شرفاء في الحكومة ولا نستعمل وزارة الداخلية ولا نطلب من وزارة العدل فتح تحقيق في ممتلكاتك، بل نطلب منك سياسيا أن تكشف لنا أمام جميع المغاربة من أين أتيت بهاته الأموال”.

رئيس الحكومة، وجه اتهاماً مباشراً لخصمه “الياس العماري”، وشكك في وطنيته، وحول مصادر أمواله، قائلاً : “نشك فيك شكا عظيما ونشك في مخططاتك ولا نعرف حقيقتك وما الذي تفكر به بشأن المغرب”. وعلق “بنكيران” مُستغربا من رغبة إلياس العماري في الاستثمار في الإعلام على بعد أشهر من الانتخابات التشريعية المقبلة.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. بسم الله
    يا سيد بنكيران إن كنت تريد حقاً مصلحة البلاد، إفتح تحقيقا رسميا لمعرفة المصدر المالي للعماري خصوصا و أن العماري يدعو إلى تقنين المخدرات، أما أن تدع الجاني يعترف بجرائمه فهذه إما سذاجة أو جبن.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M