بنكيران يطالب مناضلي حزبه بعدم التعليق على قرار إعفائه من تشكيل الحكومة

15 مارس 2017 22:50
بنكيران: ملي تفاهم مع للي لفوق ما تنساش لي لتحت هما للي وصلوك

هوية بريس – إبراهيم بيدون

مباشرة بعد صدور القرار الملكي بإعفاء عبد الإله بنكيران من مهمة تشكيل الحكومة، وقبل أن يصدر أي بلاغ أو بيان أو ردة فعل من طرفه أو من طرف الحزب، نشرت بوابة المصباح الإلكترونية (pjd.ma)، توجيها من بنكيران يطالب فيه من نتاضلي حزبه بعدم التعليق على قرار إعفائه.

وهذا نص التوجيه “يوجه الأستاذ عبد الإله ابن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية كل مناضلي الحزب إلى عدم التعليق بأي شكل من الأشكال على البلاغ الصادر عن الديوان الملكي هذه الليلة المتعلق بتعيين رئيس حكومة جديد من حزب العدالة والتنمية”.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. ياك حنا في دولة الحق والقانون. والحريات الشخصية. حتى التعليق على الموضوع ممنوع. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

  2. شحال من مرّة بغيت نكول لك أومازعمتش،لأن أنت ديال الله سيرقابل لما ولقبلة خيرلك،ولأن اللي يدير فهاد الزمان الحاضر السياسة يخصّه يمزّق قلبه،وتكون يده فلْكْرِيس،ولأن أغلبية النخبة من المثقفين والصحفيين والسياسيين مابغاوكش لأن أنت تقول الله بلسانك،ويكفيك الدخول فالتاريخ بالقلب الطيب واللي شحال من مرة بكاتلو العين.

  3. اسيدي نقول هذا كان مدبرا له قبل الانتخابات في المغرب لا للاصلاخ نعم للفساد لا تخف ياابن كيران نخن تعلمنا منك آلشيء الكثير ولاكن ليعلم المفسودون ان الساعة اتيه عليهم

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M