بن سلمان: لا توجد نصوص شرعية تفرض على النساء ارتداء العباءة ..وسأجتث الإخوان من مدارسنا

19 مارس 2018 09:13
ابن سلمان يستدعي طائرة إسعاف على وجه السرعة

هوية بريس-متابعة

قال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إنه إذا عاش لخمسين عاما فالمتوقع أن يحكم البلاد، وأضاف “ولن يُوقفني شيء إلا الموت”، وتعهد بأن تطور بلاده قنبلة نووية إذا فعلت إيران ذلك.

وأضاف ابن سلمان -في حوار مع شبكة سي بي أس الأميركية- أنه تم جمع أكثر من 100 مليار دولار من أمراء ورجال أعمال اعتقلوا في فندق ريتز كارلتون قبل أشهر، مستدركا “لكن الهدف لم يكن جمع المال بل معاقبة الفاسدين”.

وردا على سؤال عن بذخه في الإنفاق، قال ابن سلمان “أنا ثري ولست فقيرا ولست غاندي أو مانديلا”.

وأضاف ولي العهد السعودي أن السلطات ستنشر في أسرع وقت ممكن معلومات عن المعتقلين ليدرك العالم ما تقوم به حكومة السعودية لمحاربة التطرف.

وقال ولي العهد السعودي إنه لا توجد نصوص شرعية تفرض على النساء ارتداء العباءة وغطاء الرأس الأسود. وأشار إلى أن زعيم تنظيم القاعدة الراحل أسامة بن لادن أحدث شرخا بين الشرق الأوسط والغرب.

وتعهد ولي العهد السعودي بأنه سيتم “اجتثاث عناصر الإخوان المسلمين من مدارسنا في وقت قصير”. وقال ابن سلمان إنه يؤمن بفكرة حقوق الإنسان، لكنه أضاف أن “معاييرها لدينا تختلف عن الأميركية”.

آخر اﻷخبار
8 تعليقات
  1. وهناك نصوص شرعية تنهى عن اتخاذ اليهود والنصارى اولياء. فاقامة العلاقة مع مغتصبي فلسطين محرمة شرعا وعقلا بالنسبة للحاكم المسلم وللفقيه وللسياسي المسلم.و…
    اذا أسندت الأمور الى غير اهلها فانتظر الخراب والدمار.
    حسبنا الله ونعم الوكيل.في حكام يتنكرون للاسلام ويتملقون لإسرائيل حتى ترضى عنهم امريكا

  2. وإذا حكمت الشريعة فانتظر تسونامي الرجل عاق بان ديك القيم ديال الصحوة لا بارك الله فيها ما عمرها كانت صالحة القيم لي صامدة و غادي تبقا صامدة هي القيم الكونية القائمة على حقوق الانسان والحريّة و حرية المعتقد و حرية المراة لقد ولى زمن الوصاية على الناس فدور الدولة هو توفير الأمن والصحة والتعليم والسكن للناس وليس مراقبة عقائدهم و لباسهم اتركو الناس تفكر بحرية وتعتقد ما تشاء بحرية انتم تضيعون جهدا كبيرا في التفاهات والسفاهات والخزعبلات عِوَض تركيزه في ما ينفع الناس فان لم تتعضو من التاريخ و تقومو بثورة ثقافية على موروثكم العفن فستنقرضو كما انقرضت الضيناصورات من قبلكم و شكرًا

  3. فوالله ما أنت بمسلمة ولا معظمة لشعائر الإسلام ولا قيمه.
    بل أنت محاربة لله ورسوله ودينة.
    فهات لنا الأدلة على ما تفوهت به من الإسلام الذي تزعمين الانتماء إليه!!!
    ننتظرك ألف سنة أو يزيد!

  4. أظن أن منفذي 11 سبتمبر خرجوا من رحم غلاتكم السلفية وعصابة الدواعش السفاحة الإجرمية كذلك يرضعون من نفس الفكر،أما الإخوان فهم روح الإعتدال والوسطية وظلمهم باتهامات باطلة ظلمات يوم القيامة،وستظل أوزار رابعة والعلماء المعتقلون والصحافيون والأبرياء في عنقكم ليوم القيامة،نتمنى لكم الهداية في معرفة حقوق الإنسان وحرية التعبير واحترام المخالف المسالم في حياتكم الدنيا التي مهما طالت قصرت،قال تعالى إنما المؤمنون الذين إذا ذكر الله(ماصفة إيمانهم؟) وجلت قلوبهم وقال تعالى حتى إذا أحدهم الموت قال رب ارجعون(هل ليسجن ويعذب ويمارس القوة لا)لعلي أعمل صالحا.

  5. الاخوان المسلمين لهم مالهم وعليهم ما عليهم السيد يريد الانقلاب على دعوة الإمام محمد ابن عبد الوهاب الإخوان المسلمين غير موجودون في السعودية نختلف معهم ولاكن المشكل هذا الشخص يريد الرذيلة سؤال اينك السي المدخلي ماذا نسمي هذا الخروج على ولي الأمر ستكتب شهادتهم لكا اردا ان يصلب البلاد والعباد قال الحجاب وهل الحجاب والعباية حجاب تكذب عدو الله اخرص اما الاخ الذي يسب الامام محمد بن عبد الوهاب فالحمار ينعق بما فيه الوهاب هو الله سمي او اخرص

  6. الإخوان المفلسون موجودون بكثرة في السعودية بجميع طوائفهم.. وما مناع القطان والغزالي ومحمد قطب ومحمد سرور زين العابدين وووو إلا نموذج من كبارهم الذين أسسوا للفكر الإخونجي في السعودية… وأما ما يتعلق بالحجاب فقد ردد ما قاله الشيخ المطلق الذي وصفه الشيخ الفوزان بأنه إخواني، لكنه للأسف عضو هيئة كبار العلماء.. كما أنه مستشار بالديوان الملكي…

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M