بوسعيد يرفض الاعتذار عن كلمة المداويخ ويتهم المقاطعين بعدم فهم كلامه!!

05 يونيو 2018 17:22
بوسعيد يرفض الاعتذار عن كلمة المداويخ ويتهم المقاطعين بعدم فهم كلامه!!

هوية بريس – متابعة

قال محمد بوسعيد إن كلمة “المداويخ” التي نعت بها المشاركين في حملة المقاطعة في بداياتها: “مع كامل الأسف لم يقصد بها الشعب المغربي، وأنه ابن الشعب، ولم يقصد الإهانة أو السب والقذف”.

ورفض وزير الاقتصاد والمالية بجلسة الأسئلة الشفوية بمجلس المستشارين، اليوم الثلاثاء، الاعتذار عن الوصف القادح والنعت القبيح “المداويخ”، الذي وصف به المقاطعين، وصار من أشهر الوسوم والشعارات المعتمدة في حملة المقاطعة، مختارا الهروب باتهام فهم المغاربة لكلامه.

كلام بوسعيد الذي رفضه عدد من المقاطعين وعبروا عن تذمرهم منه، في فيسبوك، قاله خلال رده على سؤال لمستشار برلماني عن الكنفدرالية الديمقراطية للشغل، جاء فيه: “إن بعض المداويخ يسائلونكم هل الحكومة والمؤسسات التشريعية تصدران قوانين تخدم طبقة معينة، ومن بينها مؤسسة تأمين، استفادت من مادة من قانون المالية لكي لا تدفع ضريبة التسجيل، وبذلك إن المؤسسات التشريعية تضيع علينا أموال طائلة”، في أشارة إلى فضيحة تفويت “سهام”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. حفظا لكرامة الشعب المغربي . وهبة للدولة نفسها وحتى تسند مسؤولية تسيير شؤون الدولة الى من يستحقها.
    يجب اقالة الوزير بوسعيد على سبه للمغاربة.

  2. أن كان فعلا مارس الهروب إلى الامام لكي لا يعتذر فهو يعلم علم اليقين أن خدام الدولة لا يغني اعتذارهم ولا يسمن من جوع هذا من جهة ومن جهة ثانية أن اعتذاره يسجل في سجل تادبه ولطفه واخلاقه ولكنه لن يوقف المقاطعة.مقاطعون

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M