تأجيل محاكمة صلاح أبو إسماعيل

07 سبتمبر 2016 13:08
تأجيل محاكمة صلاح أبو إسماعيل

 هوية بريس – متابعات

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار سعيد الصياد، اليوم الأربعاء، تأجيل جلسة محاكمة حازم صلاح أبو إسماعيل، و17 آخرين، لاتهامهم بحصار محكمة مدينة نصر، لجلسة 22 سبتمبر لاستكمال المرافعة.

وأسندت النيابة للمتهمين جرائم الاشتراك بطريق التحريض فى حصار محكمة مدينة نصر، وذلك باستعمال القوة والتهديد والعنف مع أعضاء النيابة، ومحاولة منعهم من أداء وظيفتهم وإجبارهم على إصدار قرار بإخلاء سبيل المتهم أحمد محمد عرفة، وبلغوا قصدهم من ذلك بإصدار قرار إخلاء سبيله فى 19 ديسمبر 2012.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. اللهم فرج عن هذا الرجل العظيم و إخوانه.
    الشيخ صلاح أبو إسماعيل في نظري كان أفضل المرشحين للرئاسة أحسن من مرسي و لذلك حرصوا على تلفيق تهمة الجنسية الأمريكية لأمه لكي يمنعوه من النجاح و لكن الله غالب غلى أمره.

  2. اللهم انصر عبدك حازم صلاح و ثبته على الحق وفك أسره
    الشيخ حازم صلاح وفي أوج السباق الرئاسي في مصر، صرحت الخارجية الأمريكية بأنها لا اعتراض لديها على كافة المرشحين للانتخابات الرئاسية إلا شخصا واحدا هو حازم صلاح أبوإسماعيل !! … و طبعا و كما يعلم الجميع كيف تم استبعاده بكذبة هزلية عن طريق ادعاء بأن أمه تحل جوازا أمريكيا مع أن أمه رحمها الله لم يكن لديها إلا إقامة أمريكية للعلاج …

    و الصراحة أن استبعاده من الحملة الرئاسية تم منذ أول يوم أعلن فيه ترشحه وذلك بتمرير دستور جديد من إعداد طارق البشري (القريب من الإخوان) والذي حمل فقرة جديدة تمنع الترشح للرئاسة لكل من يحمل أحد والديه جوازا أجنبيا .. قادة الإخوان كانوا يعرفون هذه المكيدة بحازم من الأول و مع ذلك أخفوها عنه كي يتم رفض ترشحه في الرمق الأخير ولا يجد بعدها وقتا كافيا لإثبات عدم حمل والدته للجنسية الأمريكية فيلغى ترشحه و هذا ما وقع ..

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M