تجدد غارات “الاحتلال الصهيوني” على قطاع غزة.. والمقاومة تحذّر

18 يونيو 2021 08:36

هوية بريس- متابعة

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الخميس، قصفا على مواقع عدة في قطاع غزة.

وذكرت مصادر فلسطينية، أن طائرات مسيرة حربية قصفت موقعا للمقاومة في ببلدة بيت لاهيا، شمال قطاع غزة، وآخر شمال غرب مدينة غزة.

وفي جباليا، شمال القطاع استهدفت طائرات الاحتلال موقع الإدارة المدنية، فيما أغارت طائرات الاحتلال، على موقع للمقاومة في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

ولم يحدث القصف أي إصابات في صفوف الفلسطينيين.

فيما تحدثت مصادر أن المقاومة أسقطت طائرة مسيرة في محيط موقع بدر غرب غزة، وهو ما نفاه جيش الاحتلال.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن القصفين جاءا “ردًا على مواصلة إطلاق البالونات الحارقة من قطاع غزة نحو الأراضي الإسرائيلية”.

واندلع 13 جريق جديد، منذ صباح اليوم الخميس، في مستوطنات إسرائيلية محاذية لقطاع غزة المحاصر جراء استمرار إطلاق البالونات الحارقة، لليوم الثالث على التوالي.

فيما هددت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في بيان، الخميس، بالرد على “أي حماقات” ترتكبها إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني ومقاومته.

وقال فوزي برهوم الناطق باسم الحركة إن “قصف الاحتلال الإسرائيلي لمواقع المقاومة ما هو إلا مشاهد استعراضية للحكومة الجديدة من أجل ترميم معنويات جنوده وقادته التي انهارت أمام صمود وضربات المقاومة في معركة سيف القدس”.

كما أصدرت حركة الجهاد الإسلامي، والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ولجان المقاومة الشعبية، بيانات تحذر فيه الاحتلال من مواصلة القصف.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M