تحية العلم المغربي تجبر مديرا على تسلق عمود لإثبات وطنيته

11 سبتمبر 2017 12:14
تحية العلم المغربي تجبر مديرا على تسلق عمود لإثبات وطنيته

هوية بريس – متابعة

أثار تسلق مدير مؤسسة تعليمية لعمود مثبت وسط الساحة، موجة استنكار وردود فعل غاضبة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تعريض نفسه للخطر.

وربط معلقون إقدام مدير المؤسسة التعليمية على تسلق العمود لتسوية وضع الراية المغربية والاستعداد لتأدية تحية العلم، ( ربطوه) بتخوف المدير من أن تنزل به عقوبة من وزير التعليم ( الداخلية) محمد حصاد واتهامه باللاوطنية.

وتساءل آخرون عن مدى وطنية هذا المدير الذي خاطر بحياته من أجل تسوية وضع العلم الوطني، مؤكدين أن وطنية المدير وغيره من الموظفين تتجسد في تأدية الواجب وتربية النشء على القيم وحب الوطن والتفاني في خدمته بالعمل والمثابرة.

كما استنكر مغردون تعليمات الوزير القاضية بإلزامية تحية العلم، التي قد تعرض حياة أي مغربي للخطر، مطالبين الوزير بالاهتمام بجوهر أزمة التعليم وعدم التركيز على الصباغة والبهرجة.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. من أسباب تأخر المغرب اسناد المسؤوليةالى غيراهلها.
    (اذا أسندت الأمور الى غير اهلها فانتظر الساعة) اي انتظر الخراب والدمار.

  2. يا مكلخ كوريا تصنع سامسونغ وال جي وا وا وا لا يبدؤون عملهم الا بعد عزف النشيد الوطني وبعدها تمارين رياضية خفيفة..وانتم يا اخوان المفلسون كل شيء تنتقدونه .وما يفعله اردو خان هو الصواب.

  3. يا اخ تميم اتقي هل هذه اخلاق النبي صلى الله عليه وسلم هل

    هذه اخلاق السلف من حقك ان تنتقد بحكمة وادب واخلاق حسنة
    ما دخل اردوغان في تعليق غريب امركم يا اخي الكريم اذا كنت تدعي السلفية هل العزف النشيد الوطني فعله السلف الصالح .بلدنا نحبها بدون رفع ولا شي هذه فقط شكليات

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M