تدابير جديدة للراغبين في تغيير رخص السياقة

06 نوفمبر 2016 14:13
تدابير جديدة للراغبين في تغيير رخص السياقة

هوية بريس – متابعة

أعلنت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك في بلاغ لها عن تدابير جديدة ستشرع في تطبيقها والتي تهم عملية تجديد رخص السياقة القديمة بأخرى بيومترية.
وأكدت الوزارة أن تجديد رخص السياقة على الحامل الورقي مقابل رخصة السياقة الإلكترونية سيخضع لمسطرة جديدة حيث سيتم تمكين الأشخاص المعنيين من أخذ موعد عبر الأنترنت من أجل استبدال رخصهم، وسيكون بمقدورهم الولوج إلى العنوان الإلكتروني لشركة السياقة كارد للقيام بذلك.
وعللت وزارة التجهيز والنقل أن هذا الإجراء يأتي في إطار تحسين الخدمات المرتبطة بتجديد رخص السياقة من أجل تجنب الاكتظاظ بالوكالات المكلفة بهذه العملية وما قد ينجم عن ذلك من إزعاج للمواطنين مؤكدة أن التدابير الجديد ستقلص بشكل ملحوظ مدة الانتظار وعدد التنقلات إلى المصالح المعنية.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. المهم هو أن الذين لا زالوا لم يغيروا رخصهم هم من العاطلين والباعة التجولين والطلبة وربات البيوت والذين لا يملكون سيارات وجزء من المتقاعدين ذوي الدخل المحدود وبما أن الدولة هي التي تريد تغيير رخص السياقة فيجب عليها تخفيض الرسوم المستحقة لتغيير رخص السياقة لماذا تدفع الفئات المذكورة أعلاه 500 أو 600 درهم – وهي زايدة فيه –

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M