تراشق بالحجارة بين مجموعة من “التلاميذ” ينتهي بشكل مروع ومأساوي

15 أبريل 2023 18:47

هوية بريس – متابعات

لقي تلميذ مصرعه، أمس الجمعة، نتيجة جرح غائر أصيب به خلال التراشق بالحجارة بين عدد من التلاميذ بمركز سيدي محمد بن رحال قبيلة أولاد بوزيري نواحي سطات، في ظروف لا تزال موضوع بحث تمهيدي من قبل الضابطة القضائية.



ووفق مصادر مطلعة، فإن سوء تفاهم لأسباب مجهولة وقع بين مجموعة من التلاميذ عرفوا تبادلا للتراشق بالحجارة بعد مغادرتهم الثانوية التأهيلية البحتري، التي يتابعون بها دراستهم نواحي مدينة بسطات، ينحدر أغلبهم من دواري أولاد سعيد بن علي والصواكة منطقة مشرع بن عبو قيادة أولاد بوزيري.

وأوضحت المصادر ذاتها أن تلميذا يتابع دراسته بالثانوي التأهيلي أصيب بضربة حجارة خلفت جرحا خطيرا بجسمه، تطلب نقله إلى مركز خميس سيدي محمد بن رحال جنوب مدينة سطات، حيث تلقى بعض الإسعافات الأولية وغادر المكان ظنا بأن الجرح بسيط.

وأضافت المصادر نفسها بأن التلميذ المصاب لم يصمد قليلا حتى ساءت حاله، قبيل الإفطار بدقائق؛ وهو ما اضطر أحد أفراد عائلته إلى نقله عبر سيارة خاصة، في إطار تقديم المساعدة لشخص في خطر، نحو مستشفى سطات، حيث أحيل مباشرة على قسم العناية المركز، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بجرح خطير، في انتظار نتائج التشريح الطبي لتحديد السبب الحقيقي للوفاة.

وتمكنت عناصر المركز القضائي بسرية سطات من إيقاف 10 تلاميذ إلى حدود مساء اليوم، وفق ذات المصادر، جرى وضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية؛ من بينهم قاصران وضعا تحت المراقبة القضائية، حيث باشرت أفراد الدرك الملكي بالمركز القضائي، منذ فجر اليوم، الاستماع إلى الموقوفين في محاضر تمهيدية، مع إمكانية توسيع دائرة البحث لكل غاية مفيدة، قبل عرضهم على النيابة العامة باستئنافية سطات.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M