تزامنا مع ارتفاع الأسعار…وسم #أخنوش_إرحل يتصدر التراند المغربي

15 فبراير 2022 11:17

هوية بريس-متابعة

تصدر وسم #أخنوش_إرحل، الترند في المغرب، وهو  وسم أطلقه نشطاء مغاربة مطالبين من خلاله رئيس الحكومة المغربية، عزيز أخنوش  بالرحيل.

وانتشر الهشتاج كالنار في الهشيم بموقع التواصل الاجتماعي “التويتر” وحقق عددا كبيرا من التفاعلات والمشاهدات والتعليقات أغلبها كانت ساخطة على عزيز اخنوش، وعلى أداء حكومته وعلى لهيب الأسعار الذي رافق مجيئها.

وشارك العشرات من النشطاء المغاربة في الحملة الإلكترونية عبر نشر وسوم وشعارات تطالب برحيل حكومة عزيز أخنوش، تعبيرا عن غضبهم وسخطهم من غلاء الأسعار وارتفاع أثمنة بعض المواد الأساسية بشكل تضررت معه القدرة الشرائية لشريحة كبيرة من المجتمع المغربي.

وانطلقت هذه الحملة التي انتشرت بشكل سريع خلال اليومين الماضيين تحت وسم آخر  “#لالغلاء_الأسعار_بالمغرب” حيث نشر المدونون والمغردون صورا كاريكاتورية تجسد وتعبر عن معاناة المواطن المقهور، فضلا عن تدوينات تطالب بوضع حد لاستنزاف جيوب المغاربة محملين الحكومة التي يرأسها عزيز أخنوش كامل المسؤولية عن ذلك، ومطالبين في ذات الوقت برحيلها.

 

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. فليكن يوم البرهان، برهان على أننا مازلنا على قيد الحياة، برهان على الرفض…، رفض الخضوع، رفض الإستسلام، رفض الغلاء، رفض الفسادد، رفض الرأسمالية المتوحشة، رفض لكل ما يمس بكرامة المغاربة.
    #يوم18فبراير2022
    #أخنوش_إرحل

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M