تعرض النائب الأول لرئيسة مقاطعة تابريكت لاعتداء شنيع بحالة حادة على مستوى الرأس

05 يناير 2016 20:12
تعرض النائب الأول لرئيسة مقاطعة تابريكت لاعتداء شنيع بحالة حادة على مستوى الرأس

هوية بريس – عبد الله المصمودي

الثلاثاء 05 يناير 2016

تعرض المستشار قاسم النعيمي عضو مجلس المدينة والنائب الأول لرئيسة مقاطعة تابريكت بمدينة سلا لاعتداء شنيع بحالة حادة على مستوى الرأس، أمام بيته بحي اشماعوبعد أن حضر دورة مجلس المقاطعة اليوم.

 وحسب ما نشر عبد اللطيف سودو مستشار لحزب العدالة والتنمية بنفس المقاطعة في حسابه على “فيسبوك”، فالمستشار النعيمي “الآن في مستشفى ابن سيناء للرأس” بالرباط.

ولم يتبين لنا لحدود الساعة سبب وخلفية هذا الاعتداء.

وحسب معلقين على نفس تدوينة سودو، فهذا مؤشر كبير على انتشار وارتفاع حجم الجريمة وخطورتها في مدينة سلا، لأنه إذا كان مستشار جماعي يتعرض لاعتداء شنيع وهو أمام بيته، فكيف حال المواطن السلوي إذا استفرد به مجرم أو منحرف وهو في مكان فارغ وبعيد عن منزله؟!!

وكان حي الرحمة قد شهد قبل أيام خروج ساكنته إلى الشارع للاحتجاج على انتشار الجريمة والعنف وحالات الخوف والرعب للفراغ الأمني التي يعاني منها الحي (وهو الحال الذي لا يختلف عليه كثيرا في الأحياء الأخرى)، والمطالبة بتوفير الأمن من خلال شرطة القرب ومراكز القرب.. والدوريات المكثفة، وتنقية الحي من المنحرفين والمجرمين الذين يشكلون خطورة على حياة المواطنين وممتلكاتهم.

وهي المسيرة التي خرجت بعد اعتداء من طرف مجموعة مجرمين على محلبة بنفس الحي استعمل فيها المعتدون الآلات الحادة، والماء الحارق.. لتكسير ممتلكات المحلبة ورمي الماء القاطع على وجه صاحبها، والتسبب في جرح غائر في رأس مرافقه.

وحسب بعض الساكنة فإن مجموعة سيارات أمن تركن كل ليلة في أحد أزقة حي الرحمة، من أجل إرجاع الأمن وثقة المواطنين في الشعور بحقهم في الأمن والسلامة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M