تعليق وبيان على افتراءات الدعيّ عدنان – الشيخ الدكتور رشيد نافع

24 مارس 2016 22:51

آخر اﻷخبار
16 تعليق
  1. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته قبل كل شيء ارجو منكم ان تأخذو رسالتي على محمل الجد الجواب عليها سيغير منهجي الذي اتبعه …
    قال الدكتور رشيد نافع في هذا الفيديو في الدقيقة 1:27 بان عدنان ابراهيم يتطاول على رسول الله ويرميه بالدياثة . انا لا اكذب و لا اصدق في هذه النقطة بالذات انا في مرحلة الشك ولهذا الامر ارجوكم ان ان تقدم لي الدليل على ذلك و اكررها اريد د ليلا على تطاول عدنان ابراهيم على رسول الله صل الله عليه و سلم و رميه بالدياثة كما جاء في الفيديو . في هذه النقطة بالذات لا زيادة عنها و لا نقصان . انتظر الجواب المعلل بالدليل الكامل بفارغ الصبر عن طريق الايميل .

  2. اللهم اجعلك ياشيخ سيفا شهيرا على رقاب الشيعة هؤﻻء الخبتاء المنافقين الدين كتروا في هدا الزمان انه الوباء اصاب اﻻمة في هده العصور ونحن معك ﻻنك تناظرهم في عقور ديارهم ولكن جبنهم ﻻيستطيعون

  3. الأخ رشيد نافع قليلا من التواضع واتمنى أن نتخلق بمقام الإحسان .فالصراخ لايجدي نفعا..قال رسول الله صلىاللهعليووسلم..سيدنا عمار تقتله الفءة الباغية .فمن تكون جزاك الله خيرا.وارجوك ان تفتح سلسلة او حلقات للتعريف بعصر الصحابة .وتكشف لنا الحقيقة. حتى نرتاح من عدنان ابراهيم.فواالله ماوجدناه الا متحري للصواب .ننتظر شرح وافي للفتنة التي قصمت الامة الى مداهب وأحزاب.شكرا لك مع المعدرة

    1. وسير فين تشوف لك شي خدمة نتا تتدافع باركا من القوالب والتناقضات نتا باغي ترتاح منو وتتقول ماوجدناه إلا متحريا للصواب ومنين غنشدوك منين نتا تتعرف الصواب من الغلط اش غينفع الفيديو او غيرو سير أولدي قلب مزيان وابحث اللي باغي يستافد متيتلواش وعدنان ريحتو عطات وغي اللي متيشوفش اللي تيدافع أما هو راه فيديو واحد قليل عليه

  4. أخي يوسف إن كان كما ذكرت أنك تبحث تحريا للأمر بدليله فتسجيلاته وكتابته شاهدة عليه ولا يعقل أن تأتي بشي ترد علي من فراغ بدون أن يكون تعليقا وردا على شي كتبه أو قاله وللتمثيل عن اتهامه لخاتم الانبياء بالدياثة فكلامه هو هذا ولك الحكم والفهم منه بإنصاف يقل ( أحيانا تجول يده في الإناء فتلمس يده يد زوجة النبي، فيلاحظ النبي ولا يعجبه، بعض الصحابة بحب يلمس يد زوجة النبي.) ويقول:( جالسين في بيت النبي وحجرة واحدة زينب وجهها للحيط وظهرها لهم.. هدول جالسين شوف الأدب في ناس ثقلاء حتى من الصحابة، ويصفهم بأنهم طلبوا من النبي متكأ حابين يناموا.. عاملين فيها قصص وأحاديث مقهى أبو العبد.. طرفة ونكتة هو فاضي النبي؟)
    إن كان هذا يهمك لتغيير موقفك فهذا كلامه مفرغ من اشرطته والشبكة ممتلئة بها وإلا فكلامه عن الصحابة وعن الانبياء وعن ناقلي هذا الدين كلام كثير يحتاج فعلا إلى هاته الردود

  5. وأما المعلق أحمد الذي علق بعيد عن الفحوى وهل صرخ عليك الدكتور نافع حتى تقول الصراخ لايجدي نفعا فلو تكلم هادئا لقلت بارد وهادئ لا يزعزع والعاقل تهمه الفكرة لا طريقتها أما أن ترد من أجل الرد على حساب حبك لعدنان فهذا يتعلق بك ثم تقول قليلا من التواضع فهل خاطبك بشي أو أن عدنان أنابك فأين الكبر حتى تبحث عن التواضع والدكتور له شهادته حصلها عن جدارة ونحن نتابعه ونعرف مشايخه ولم يأتي بها جائزة محصلة في مسابقة حتى تنتقصه بلفظك وبدون أدب وعجيبا لأقلام رخيصة لاتحترم غيرها تتكلم من اجل الكلام وصراخها ظاهر دون صوت من شدة الألم

  6. أخي المعلق 5.كلامك فوق رأسي.مع انك تجاهلت سؤالي وطلبي في التعليق.من هي الفءة الباغية كما جاءت فيالحديث .لم نرى في عدنان إلا الدليل .والحجة.وان كنا لانؤيده في كل مايقول..
    سبحان الله.ستبقى الأمة مشردة تاءهة يلعن بعضها بعضا.
    فالكل يقول مااريكم الا ماارى.ومااهديكم إلا سبيل الرشاد.اللهم نشكوا إليك ماوصلنا إليه يارحيم.

  7. أولا اخي نحن لسنا هنا لنتباكى لأننا في معرض الحوار والنقاش وصاحب الحجة القوية يطول نفسه في الكلام ونفسانيا وعند أهل فن المناظرة والتداريب الذاتية الذي يلجأ إلى التحسر والسب والدعاء تكون حجة ضعيغة بضعف تفكيره فيها ، ثم قد خلطت خلطا عجيبا لا أدري أعن جهل أم تجاهل وسؤالك عن الفئة الباغية وهو كلام رسول الله صلى الله عليه وسلم لعمار وذلك من اعجازه للدلالة على جانب الصواب في خلاف بين أصابع اليد الواحد من المؤمنين الذين يكون الخلاف فيهم وارد بل حتى القتال كما قال ربنا وان طائفتان من المؤمنين اقتتلو فوصفهم بالايمان مع لفظ القتال ، لكن تنئى أخلاقهم عن النزول إلى تفاهات وسخريات عدنا

  8. وتكملة لما سبق ، قلت تؤيده ولاتوافقه في كل مايقول فإن كنت لا توافقه على -سخريته بالصحابة وامهات المؤمنين والانباء – فهذا شي طيب منك فيترتب على ذلك انه مادام طعن في من نقل لك هذا الدين فكيف تطيب نفسك في أن تقبل منه البقية وان كانت حقا فمن يريد أن يوقع بك اخ احمد سيسب عرض ابيك وامك ويتهمك في شرفك فهل تقول اتفق معه في البقية ولاتؤيده في الاتهام ومن وصل الى عرضك فضمنيا وتلازما وقطعا ضربك أنت فتنبه اخي فلا يكمن حجب الشمس في واضحة النهار

  9. هذه الهرطقة ليست بجديد على المفكر الاسلامي الذي قال بنفسه لا تتبعني انا بل اجتهد وتتحقق بنفسك وهو وإن كان فتح موضوع عدالة الصجابة الا انه إعتذر وقال انه ذلك يزيد في التفرقة بين السنة والشيعة لا محاولة الصلح بينه
    اما الامور الاخرى التي تتهمون في عدنان فمجرد كذب وبهتان في نظري وسوء فهم لانه يستخدم الفلسفة كمنهج لا الاجماع في اجتهاده وبحثه من الصعب ان يفهمه شيخ يعرف شيئ واحد السلف وما سلف.

  10. بارك الله فيك أخي اسأل الله العلي العظيم ان ييسر دربك ويحفظك وان يرزقك ماتتمناه وأن يبيض وجهك يوم تسود وجوه كثير من الناس تقضي جل وقتها في البحث عن فضيخة فلان و القيل و القال لنا رب سبحانه لا اله غيره قال وقوله الحق (وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ) هذا هو الدين الصلاة في وقتها قيام الليل و البا قيات الصالحات و الورد من القران اليومي و سنه نبينا عليه افضل الصلاة و السلام و هذا المدعي عدنان ابراهيم الاعمى يعلم انه كذاب ولكن ياكل ذماغ الناس باسلوب الاحترافي في الكلام ويتبت الافكار بالتجاوزات اسال الله العظيم ان ينير قلوبنا وان يشرح صدورنا لما يحبه و يرضاه

  11. اخ معز الدين لم اطلب شئ مستحيلا انا كذلك اريد الحقيقة قدم لي شريط الفيديو الذي يرمي في عدنان ابراهيم رسول الله بالدياثة كما جاء على لسان رشيد نافع في الفيديو فانا لا اصدق حتى ارى الدليل بأ م عيني لا اريد اطالة الحديث و الخروج في الموضوع فقط اريد ماطلب منك …جوابك السابق كان خروج عن سؤالي وهو كذالك يحتاج الى دليل ونحن امة لا نتكلم الا بالحجة و الدليل اعيد كلامي اريد دليلا واحدا فقط استند عليه راشيد نافع في رمي عدنان ابراهيم رسول الله بالدياثة .

    1. ومن اطال الحديث وخرج عن الموضوع إلا بسبب تحجرك وعدم فهمك لمغزى حديثه وتعليقه الذي نقلناه له آنفا ونطقت به شفتاه عن عائشة الطاهرة رضي الله عنها وإذا تعنت وصعب عليك فهم الدياثة وهي التي يعرفها علماء اللغة باختصار أنها بمعنى فقد الرجل غيرته وخجله على محارمه وقل لي اذا كنت من أولى الفهم ماذا سيقول الناس عندك لو احد أجنبي لمس يد زوجتك أو اختك بغرض او باخر وتحت مرأى منك لا لضرورة وبرضاك دون رد منك ونهي فلا يتوانى ان توصف بالدياثة لأنك رضيت بذلك وهذا المفهوم من كلامه ولكني أظن أن مشكلتك في لفظ الدياثة أنساك خطأ من تنافح عنه إلا إذا كانت الامور عندك سيان ومتفتح بلغة العصر

  12. http://m.youtube.com/watch?v=xjlSdrnDAaA
    ها الفيديو ديالو والناس باقي تتقابح هدا راه محال بعقلو تيهضر على الرسول بحال صاحبو لا حشمة لا حياء ولعجب لهاد البشر اللي باقي ممتيقش واش باغي يجي يقولها لك فودنيك وكون بخير كاع ميهضر عليه حد سير قلب فيويتوب عامر بالهبال ديالو وهاد النوع بلا متصدعو راسكم معه مسكين تيبغي عدنان وعاجبو اسلوبو

  13. سي احمد اقرأ قوله تعالى وتدبره جيدا

    ( وإن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما فإن بغت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله فإن فاءت فأصلحوا بينهما بالعدل وأقسطوا إن الله يحب المقسطين ( 9 ) إنما المؤمنون إخوة فأصلحوا بين أخويكم واتقوا الله لعلكم ترحمون ( 10 )

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M