تفاصيل اعتقال قاتل المدرب المغربي في السعودية وعملية قتله

15 يوليو 2019 17:19
تفاصيل اعتقال قاتل المدرب المغربي في السعودية وعملية قتله

هوية بريس – متابعة

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأنه وفي تمام الساعة (6:38) من مساء الأحد، باشرت الأجهزة الأمنية بلاغاً عن تعرض مقيم (مغربي الجنسية/ 29 عاماً) للاعتداء خلال عمله بأحد المراكز الرياضية، بحي السويدي غرب العاصمة الرياض، من قبل أحد المشتركين بالمركز، نتج عنه وفاته إثر تلقيه طعنة بالصدر من سلاح أبيض.

وأوضح أن إجراءات البحث والتحري والاستدلال أسفرت عن القبض على الجاني بعد فراره من موقع الحادثة، وهو مواطن في العقد الثالث من العمر، وضبطت بحوزته أداة الجريمة، وجرى إيقافه، واتخذت بحقه كافة الإجراءات النظامية.

وشرطة منطقة الرياض، إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره، والله الهادي إلى سواء السبيل.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. هل يطبق في حقه القصاص من قبل سلطات آل سعود ؟ أم أن القصاص يطبق على الأجانب فقط عند آل سعود .فالقضاء في هذه الدولة فاسد .

    1
    1
    1. القصاص شرع الله ويطبق عندنا الشرع اكثر من اي دوله عربية او خليجيه تحت ظل حكومتنا ال سعود فلم يسقطو حق احد ولاهل المقتول حق المطالبه بالدم او بالديه او العفو كم حدده الشرع

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M