تفاصيل جديدة بخصوص العثور على أسلحة في شقة بالرباط

05 مارس 2018 12:30
تفاصيل جديدة بخصوص العثور على أسلحة في شقة بالرباط

هوية بريس – متابعة

في تطورات جديدة بخصوص شقة الرباط التي عُثر بداخلها على أسلحة، كشفت مصالح الأمن عن أن الشُّقَّة كانت مستغلة من قبل رجل أعمال أسترالي من أصل لبناني يدعى “ستيفان سيمون ميشيل”، مُنذ أول يونيو 1996 إلى حدود 2010.

ودخل المُواطن اللبناني المغرب في 5 يوليو1984، بعدما حصل على بطاقة إقامة في المغرب تحت رقم T A.4791، قبل أن تنتهي صلاحيتها في 27 مايو 2010، حَيْث غادر المغرب نهائياً في 15 نوفمبر 2010 عبر رحلة جوّية من مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، بحسب ما نقلته جريدة “الأحداث المغربية” في عددها اليوم.

يشار أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط فتحت الخميس الماضي بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات إخفاء مجموعة من الأسلحة النارية في سقف إحدى الشقق المخصصة لنشاط مهني، فضلا عن تحديد الشخص أو الأشخاص المشتبه تورطهم في حيازتها وإخفائها.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن ولاية أمن الرباط كانت قد توصلت ببلاغ من شخص يجري بعض الإصلاحات على الشقة المذكورة، مفاده العثور على كيس بلاستيكي مشكوك في محتوياته ضمن السقف الجبصي، حيث تم العثور بداخله على أربعة أسلحة نارية، وسلاح رشاش يعلوه الصدأ، وبندقية صيد، وكاتمين للصوت، علاوة على ذخيرة تتكون من 301 خرطوشة من مختلف الأعيرة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M