تفتيش روتيني لسيارة بيكوب يقودها دركي سابق يفجر مفاجأة غير متوقعة

15 أبريل 2022 14:28

هوية بريس-متابعة

أمر وكيل الملك بمحكمة أكادير تمديد الحراسة النظرية لدركي سابق معتقل على خلفية ضبطه متلبسا بقيادة سيارة محملة بحوالي طنين من مخدر الحشيش بمدخل المدينة على مستوى الطريق السيار.

وكانت عناصر الدرك الملكي التابعة لكوكبة الدراجات النارية بالطريق السيار أمسكروض، قد تمكنت مساء الأربعاء 13 أبريل الجاري، من توقيف سيارة بيكوب مشبوهة، على مستوى مدخل المدينة بالطريق السيار.

وحسب مصادر محلية، فإن عناصر الدرك الملكي أوقفوا السيارة المشبوهة التي كان يقودها دركي سابق، وأخضعوها لتفتيش دقيق ما مكن من الحصول على صيد ثمين غير متوقع.

وأكدت نفس المصادر، أن عناصر الدرك الملكي أخضعوا السيارة لمراقبة روتينية، قبل أن يلاحظوا بعض الإرتباك على السائق، ليتم بعد ذلك إخضاع سيارته للتفتش.

وقد مكنت عملية التفتيش التي أنجزت داخل السيارة التي كان على مثنها شخص واحد، من حجز كمية كبيرة من مخدر الشيرا قدر وزنها بحوالي 1600 كيلوغرام، كانت مخبأة بعناية داخل السيارة حيث حاول السائق التمويه بوضعها أسفل البضاعة، إلا أن يقظة العناصر الدركية مكنت من اكتشافها رغم كونها كانت مخبأة بطريقة إحترافية، في الوقت الذي تم فيه كذلك توقيف السائق.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M