تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال سرقة السيارات

18 يونيو 2016 09:12
3840 عملية محاربة المخدرات واعتقال 33.748 شخصا بمراكش خلال سنة

هوية بريس –  متابعة

تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة الجديدة، يوم أمس الجمعة، من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال سرقة السيارات وتمتد أنشطتها الإجرامية في عدة مدن مغربية.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن أوقفت في إطار هذه القضية أربعة مشتبه فيهم، من بينهم شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب 11 مذكرة بحث من أجل جنايات وجنح مختلفة، وشخصان مبحوث عنهما من أجل الاتجار في المخدرات القوية، فضلا عن شخص رابع من ذوي السوابق القضائية.

 وذكر البلاغ أنه بحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيهم كانوا ينشطون في مجال سرقة السيارات باستعمال مفاتيح مزورة أو بالعنف أو عن طريق الاحتيال على وكالات لتأجير السيارات، وقد ثم العثور بحوزتهم على ثلاث سيارات من أنواع مختلفة تم حجزها رهن إشارة البحث.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية.

 ويأتي تفكيك هذه الشبكة الإجرامية في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة بمختلف صورها وأشكالها. و.م.ع

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M