تكتم رسمي عن مشاركة “إسرائيل” في مؤتمر دولي لـ “محاربة الإرهاب” بمراكش

07 مارس 2020 16:10

هوية بريس-متابعة

شاركت إسرائيل في اجتماع عمل مخصص لموضوع “محاربة الإرهاب والتمويل غير المشروع”، في إطار مسلسل وارسو، احتضنته مدينة مراكش في مؤشر جديد على تحسن العلاقات المغربية الإسرائيلية، حسب ما قالته وسائل إعلام إسرائيلية.

وقال موقع “تايم أوف اسرائيل”  إنه لا يمكن حتى اللحظة الكشف عن هوية المسؤول الإسرائيلي الرفيع الذي حضر الاجتماع الذي عقد يومي الأربعاء والخميس، وذلك لدواعي أمنية.

وتباحث المشاركون حول الخطر المتصاعد الذي يشكله تنظيم القاعدة والجماعات الإرهابية المثيلة، وكذا سبل مواجهة هذا التهديد، حيث استعرض المشاركون تجاربهم في هذا المجال، كما ناقش الاجتماع التهديد الإيراني والحاجة الملحة إلى التصدي لدعم إيران لعدد من المجموعات المسلحة في المنطقة.

ويعتبر هذا الاجتماع آخر اجتماع عمل في مسلسل وارسو قبل انعقاد المؤتمر الوزاري للدول المنخرطة في مسلسل وارسو، والذي ستحتضنه العاصمة الأمريكية واشنطن في وقت لاحق هذه السنة.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. لو عملنا استطلاع للرأي ايهم تفضل :
    1- نظام الحكم في المغرب
    2- نظام الحكم للجماعات الارهابية.

    اكيد المسلم لن يختار الا ما نعرف انه سيختار.

  2. واعجبا على اجتماع مخصص لمحاربة “الارهاب” ويحضره الصهاينة مصدر الإرهاب في العالم في بلد أجمعت قواه الحية على تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني الإرهابي الغاصب.

  3. واعجبا على اجتماع مخصص لمحاربة “الإرهاب ” يحضره الصهاينة مصدر الإرهاب في العالم وذلك في المغرب الذي أجمعت كل قواه الحية على تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني الإرهابي وفي ولاية حكومة محكومة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M