تلاميذ الأستاذ المعنف لتلميذة خريبكة كلهم يطالبون بإطلاق سراحه.. ويدينون التلميذة وتصرفاتها المستفزة

23 مايو 2018 01:01
تلاميذ الأستاذ المعنف لتلميذة خريبكة كلهم يطالبون بإطلاق سراحه.. ويدينون التلميذة وتصرفاتها المستفزة

هوية بريس – عبد الله المصمودي

بإجماع التلاميذ الذين صرحوا لوسائل الإعلام المختلفة، فإنهم قد أدانوا التلميذة المعنفة من طرف أستاذها بخريبكة (كما ظهر في الفيديو الذي فجر هذه القضية)، وحيث ذكر عدد من زملائها داخل القسم أنها هي المتسببة في الاعتداء، وبأنها تجاوزت كل حدود احترام الفصل والأستاذ، من خلال إطلاقها للموسيقى، ثم رميها الأستاذ بالطباشير وهو يكتب في السبورة.. وكررت ذلك عدة مرات، حتى استفز وعنفها بتلك الطريقة.

وأضاف التلاميذ أن زميلتهم معروفة بسوء تصرفاتها مع الأستاذ، وبأنها سبق واستفزته، وبأنها عيرته بالسكايري، في حين نفت التلميذة في تصريح لها كل هذه التهم.

كما طالب التلاميذ بإطلاق سراحه، ليكمل مسيرة تدريسهم والسنة لم يبق على انتهائها إلا القليل.

يذكر أن النيابة العامة أمرت باعتقال الأستاذ العويبي المعطي، لمتابعة التحقيق معه، كما أن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، فصلت الأستاذ عن العمل.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. لو ان الأستاذ هو من مورس عليه هذا السلوك لكان الأمر هينا ,ولكن عندما تصرف بهذه الطريقة المنفعلة بعد استفزاز متكرر ,كان مصيره الفصل من العمل والاعتقال,, هذا فيه تخريب مقصود للتعليم, وتنقيص من هيبة المدرسين ,وحملهم على الصبر على الضيم والإهانة من التلاميذ دون تحريك ساكن خوفا من الفصل من العمل والاعتقال ,*** إن كانت هذه المشاغبة فعلت حقا ما شهد به التلاميذ فهي التي تستحق الفصل والتأديب____والذي لا يوافق على هذا الكلام قد ينفعل لأقل استفزاز وبشكل أشد والأيام أمامه وعندها سيطالب بضبط أعصابه وإلا,,,,,,,

  2. خطة محبوكة: الاستفزاز ثم التصوير. الأستاذ يبدو أنه تم استغزازه بشدة ثم لماذا لم يعاقب المصور؟ المهم قريبا سيقاطع الأساتذة الجدية داخل أقسامهم حملتهم سنكون بعنوان: خليهم سطولا

  3. إلى عهد قريب كان التلاميذ إذا دخلوا إلى الفصل قبَّلوا يد الأستاذ.فكانت التربية و العلم و البركة . أما اليوم يريدون أن يقبل الأستاذ يد التلميذ. يُعتقل الأستاذ؟!!!و تُزار التلميذة ؟؟!!!! إنه التدمير الممنهج للتربية والتعليم و للأجيال الصاعد اللهم اجعل تدبير المنافقين تدميرهم.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M