تمديد أجل المشاركة في مسابقة “ألطين سوفتوير” للمعلوميات إلى 20 أكتوبر ..

12 أكتوبر 2020 17:22

هوية بريس – متابعات

تم تمديد أجل المشاركة في مسابقة “ألطين موروكو سوفتوير أواردز”، الرامية الى تشجيع المواهب الشابة في المعلوميات، الى 20 أكتوبر.

وأفادت المؤسسة المنظمة، وهي فرع لمجموعة ألطين الرائدة عالميا في الهندسة والاستشارات التكنلوجية، أنه تم تمديد أجل المشاركة في المسابقة بالنظر الى تأجيل الامتحانات في عدد من المدارس والجامعات.

وستنظم الدورة الخامسة للمسابقة، بشراكة مع الجامعة الأورومتوسطية بفاس، حول موضوع الذكاء الصناعي المطبق في الحركية الايكولوجية.

وتروم المسابقة، حسب بلاغ للمنظمين، تنمية اهتمام الشباب بالمهن المرتبطة بالعلوم والتكنلوجيا بهدف فتح آفاق جديدة وتطوير تكنلوجيات مبتكرة في مجال الرقمي والروبوتيك. وهي مفتوحة في وجه باحثي الدكتوراه وطلبة التعليم العالي والباكلوريا، الشغوفين بالهندسة.

ويستفيد المشاركون من مرافقة مشخصنة في الجوانب التقنية والتسويقية للمشروع. وهي مرافقة تتواصل بالنسبة لبعض الفائزين الى غاية تجسيد المشروع أو انشاء المقاولة.

وتنظم « ألطين ديليفري سانتر » على هامش المسابقة عددا من اللقاءات في شكل ندوات افتراضية لطلبة الدكتوراه وحصص توجيهية ولقاءات بين الاساتذة والمهنيين حول مهن الغد.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M