تنسيقية “أساتذة التعاقد” تكذب ما أسمته “رواية الحكومة المتمثلة في كلمة “التعاقد” في خطابها وإعلامها الرسميين”

18 أبريل 2019 19:04
تنسيقية "أساتذة التعاقد" تكذب ما أسمته "رواية الحكومة المتمثلة في كلمة "التعاقد" في خطابها وإعلامها الرسميين"

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

أصدرت “التسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد” عشية اليوم الخميس البيان الختامي لمجلسها الوطني، كذبت فيه ما أسمته “رواية الحكومة المتمثلة في كلمة “التعاقد” في خطابها وإعلامها الرسميين”.

وأدانت التنسيقية كل “ممارسات التضييق والترهيب اللذين تنتهجمهما الوزارة ضد الأساتذة الذين امتنعوا عن تعويض المضربين”.
كما استنكر البيان “كافة الإجراءات الزجرية والضغوطات النفسية والتهديدات التي طالت جميع الأساتذة في ربوع الوطن خاصو أساتذة الصحراء (أكاديمية العيون-الساقية الحمراء، أكاديمية الداخلة-وادي الذهب، أكاديمية كلميم-واد نون).
وأكدت التنسيقية في بيانها “استعدادها لتعويض الحصص الدراسية لجميع التلاميذ حين يحل الملف نهائيا بكل الوسائل وإن اقتضى الحال العمل خارج المؤسسات التعليمية وأيام العطل والعطلة الصيفية”.

وهذا نص البيان كاملا مع جدول لجديد خطواتهم وإجراءاتهم النضالية:

تنسيقية "أساتذة التعاقد" تكذب ما أسمته "رواية الحكومة المتمثلة في كلمة "التعاقد" في خطابها وإعلامها الرسميين"تنسيقية "أساتذة التعاقد" تكذب ما أسمته "رواية الحكومة المتمثلة في كلمة "التعاقد" في خطابها وإعلامها الرسميين"تنسيقية "أساتذة التعاقد" تكذب ما أسمته "رواية الحكومة المتمثلة في كلمة "التعاقد" في خطابها وإعلامها الرسميين"

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. الوزير الفاشل أمامه الإستقالة من مهامه لأنه ليس محل ثقة من قبل الشعب المغربي الذي فرض عليه التعاقد في ضرف صعب جدا لأن المتعاقدين 99في المائة منهم فقراء فاستغل فقرهم بطريقة احتيالية وهذا يتنافى من الأخلاق ..

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M