هكذا ردّ الناطق باسم حماس في القدس على تهديد ضابط استخبارات الصهيوني

15 مايو 2021 20:57
"داخلية" غزة تعلن انتهاء أزمة احتجاز 3 إيطاليين بمقر أُممي

هوية بريس – متابعات

رد محمد حمادة المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في القدس على تهديدات ضابط استخبارات صهيوني عبر الهاتف، ووجه حمادة تهديدًا مضادًا للضابط الصهيوني.

وفي الحوار بينهما، قال ضابط الاستخبارات الصهيوني “أنت تحرِّض الناس في القدس، وستدفع ثمن ذلك غاليًا”؛ فأجابه حمادة “انظر لكل زاوية في السماء”؛ ليرد الضابط الإسرائيلي “أنت تهددني؟”، وأجابه حمادة “نعم أنا أهددك وأهدد أهلك ومن هو أعلى منك”.

وفق “الجزيرة” فمحمد حمادة أسير مقدسي (من سكان صور باهر) مُبعد إلى غزة أفرِج عنه في صفقة شاليط (وفاء الأحرار)، وفي خضم الأحداث الأخيرة عيِّن ناطقًا باسم حركة حماس في القدس.

وتزامن تهديد حمادة للضابط الصهيوني مع تنفيذ رشقة صاروخية جديدة باتجاه تل أبيب، وانطلقت صفارات الإنذار وهرع الصهاينة للاحتماء في المخابئ، وقال مسعفون إن صاروخا أصاب مبنى سكنيا في ضاحية رامات جان التجارية، ما أسفر عن مقتل رجل خمسيني.

وقالت حماس إن الصواريخ كانت ردا على غارات صهيونية الليلة الماضية على مخيم للاجئين على ساحل القطاع أسفرت عن استشهاد امرأة وأربعة من أطفالها جراء إصابة منزلهم في المخيم. وقال المسعفون إن خمسة آخرين لقوا حتفهم، في حين قالت إسرائيل إنها استهدفت شقة تستخدمها حماس.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M