توزيع إصابات فيروس كورونا بجهة الرباط-سلا-القنيطرة حسب مدن الجهة

22 أبريل 2020 16:59

هوية بريس-متابعة

سجلت جهة الرباط سلا القنيطرة، إلى حدود صباح اليوم الأربعاء، ثمان حالات تعاف جديدة من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، منذ صباح أمس الثلاثاء، ليرتفع مجموع الحالات المتعافية إلى 119 حالة شفاء.

وكشفت معطيات الرصد الصحي للمديرية الجهوية للصحة بجهة الرباط سلا القنطيرة الخاصة بمرض “كوفيد-19″، أن حالة واحدة انضافت لمجموع حالات الإصابة المؤكدة بالمرض، ليبلغ إجمالي الإصابات 281 حالة، فيما سجلت حالة وفاة جديدة ليرتفع عدد الوفيات إلى 11 حالة وفاة جراء الإصابة بالمرض.

وتتوزع حالات الشفاء الجديدة، بين مدن الرباط ب 42 حالة تعافي، وسلا ب 22 حالة، والقنيطرة ب 10 حالات، والصخيرات تمارة ب 41 حالة، والخميسات ب4 حالات.

أما حالات الوفيات، فتتوزع بين كل من مدن الرباط ب 5 وفيات، وتسجيل حالة وفاة جديدة بسلا ليرتفع عدد حالات الوفيات الى 4، والقنيطرة بحالة وفاة واحدة، والصخيرات تمارة بحالة واحدة، فيما لم تسجل مدن الخميسات وسيدي سليمان وسيدي قاسم أية حالة وفاة.

ويظهر توزيع حالات الإصابة، حسب المدن، وفق المصدر ذاته، أن الرباط تتصدر القائمة بأكبر عدد للحالات المسجلة، بـ119 حالة إصابة مؤكدة، تليها الصخيرات-تمارة بإجمالي 81 حالة ، ومدينة سلا ب 51 حالة إصابة، والقنيطرة بـ23 إصابة مؤكدة، فيما استقرت الوضعية الوبائية في الخميسات بسبع حالات إصابة، وأيضا في سيدي سليمان التي تشهد تسجيل حالة إصابة واحدة، في حين لم يتم تسجيل أية حالة إصابة بمدينة سيدي قاسم.

يذكر أن الحصيلة الوطنية لعدد حالات الإصابة سجلت 168 إصابة جديدة إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الأربعاء، ليصل إجمالي الحالات إلى 3377 إصابة مؤكدة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M