توقعات الطقس ليوم غد الجمعة 25 مارس

24 مارس 2016 15:33

هوية بريس –  متابعة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الجمعة 25 مارس، انتشار سحب منخفضة خلال الليل والصباح بالسهول الأطلسية الشمالية، وتكون جليد فوق مرتفعات الأطلس والهضاب العليا، عدا ذلك سيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب خلال النهار بجل أرجاء البلاد.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي بجنوب الأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الشمالي بباقي أرجاء المملكة، مع هبوب زوابع رملية بالأقاليم الجنوبية وبجنوب المنطقة الشرقية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 07 وناقص درجة واحدة بمرتفعات الأطلس، وما بين صفر درجة و06 درجات بالريف وشرق البلاد والهضاب العليا، وهضاب الفوسفاط، ووالماس والسايس بسهول تادلة والحوز وما بين 07 و13 درجة بالقرب من السواحل بالجنوب الشرقي، وسوس، وشمال شرق الأقاليم الجنوبية وما بين 14 و19 درجة بالمناطق الأخرى.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستتراوح ما بين ناقص 08 و14 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 15 و20 درجة بالريف والهضاب العليا والسهول المتواجدة غرب الأطلس، وما بين 20 و 26 درجة بالواجهة المتوسطية والسهول الأطلسية الشمالية والوسطى والجنوب الشرقي وسوس، فيما ستتأرجح ما بين 26 و30 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز وشمال القنيطرة، وهائجا إلى قوي الهيجان بجنوب القنيطرة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M