توقف خدمات “واتس آب” ومغاربة يتندرون بأن وزارتي التعليم والأوقاف هما السبب حرصا على الطلبة والشباب

03 مايو 2017 22:55
توقف خدمات "واتس آب" ومغاربة يتندرون بأن وزارتي التعليم والأوقاف هما السبب حرصا على الطلبة والشباب

هوية بريس – عبد الله المصمودي

توقفت خدمات تطبيق التراسل الأشهر فى العالم “واتس آب” منذ قليل فى عدة دول بالعالم، مما تسبب فى انقطاع التراسل بين ملايين مستخدمى التطبيق من خلال إصداره الأخير على جميع أنظمة التشغيل.

وأكدت صحيفة “express” البريطانية، أن الخدمة توقفت فى تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، فى أنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية، والبرازيل ودول أخرى بأوروبا.

ولاحظ مستخدمى التطبيق فى مصر توقف الخدمة كليا منذ أقل من ساعة، ولم يصدر فيس بوك – المالك لتطبيق واتس اب- تقرير يوضح أسباب المشكلة وموعد إصلاحها، حسب “اليوم السابع”.

كما يشار إلى أن التطبيق توقف عن العمل في المغرب أيضا.

كما أن عددا من رواد موقع التواصل “فيسبوك” علقوا على الأمر تندرا بتداول هذا المنشور:

“عاجل ?
الواتساب ممنوع في المغرب:
أعلنت إدارة تطبيق “الواتساب” عن منع جميع مستعملي التطبيق بالمغرب من خدمات التواصل التي يتيحها التطبيق و ذلك إثر طلب من وزارة التربية و التعليم بالمغرب نظرا لآقتراب مواعيد إمتحانات جل الشعب و المسالك التعليمية والتعليم العالي ويرجع السبب لتراجع جودة التعليم بالمغرب و أيضا إدمان جل الشباب على هذا التطبيق ومن المرتقب أن يعود التطبيق للإشتغال بالمغرب في أواخر شهو يوليوز بعد إنتهاء الدورات الإستدراكية و ذلك بطلب من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية التي أيدك وزارة التربية و التعليم بحجة عزوف الشباب عن المساجد والإنشغال بالملاهي وداكشي”.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M